المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز أخبار منتدي شباب العالم 2018 بشرم الشيخ في دورته الثانية

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 03:40 م
أسماء ملكه
طباعة
أبرز فعاليات منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي بدأ من من 3 نوفمبر إلي 6 في نفس الشهر، وبحضوره مع عدد من المسئولين، وقادة العالم و5 آلاف شاب وشابة من 160 دولة فضلًا عن 2000 من الشخصيات العامة. 


ترصد بوابة المواطن أبرز ماقدم خلال المنتدي من يوم 3 نوفمبر وحتي 5 نوفمبر.

جيهان جادو لـ" بوابة المواطن ":ملتقى شباب العالم 2018 نقلة حضارية
أكدت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس الحي بفرساي بفرنسا، ورئيسة الرابطة الدولية للإبداع والثقافة، أن منتدى شباب العالم 2018، نقلة حضارية كبرى، يضاف إلى رصيد مصر في هذه الأونة خاصة بعد اهتمام الرئيس السيسي بأفكار الشباب، وأنه يجمع حوله كل هذه الطاقات التي تأتي من جميع أنحاء العالم للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في هذا المنتدى.


صور| الإعلامية سناء منصور في ملتقى شباب العالم 2018 رغم إصابتها
وصلت صباح اليوم الجمعةالإعلامية سناء منصور في ملتقى شباب العالم 2018 والتى حرصت على الحضور رغم إصابتها، للمشاركة في المنتدى والذي تبدأ فعالياته الرسمية بدءا من الغد 3 نوفمبر وتنتهي في 6 نوفمبر من نفس الشهر في مدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


نساء في منتدى شباب العالم 2018.. 7 معلومات عن انتصار السيسي أول المشاركات
تتجه أنظار العالم إلى أرض الفيروز مدينة شرم الشيخ، استعدادا لإنطلاق منتدى شباب العالم 2018، وإلى نساء في منتدى شباب العالم، ومشاركتهم التي من المنتظر أن تكون فعالة.


جلسات للمرأة في ملتقى شباب العالم.."تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"
يترقب الجميع جلسات للمرأة في ملتقى شباب العالم ؛ الذي تنطلق فعالياته بمدينة شرم الشيخ اليوم السبت 3 نوفمبر ويستمر إلى 6 نوفمبر، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وو5 ألاف شاب حول العالم.

نساء في منتدى شباب العالم 2018.. 8 معلومات عن بليرتا إليكو ممثلة الأمم المتحدة للمرأة
أعلن منتدي شباب العالم 2018، عن مشاركة تشكيلة استثنائية من المتحدثين، في جلساته التي تبدأ من 3 إلى 6 نوفمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة 5 ألاف شاب من كافة أنحاء العالم.

مش وقت تسبيل.. طريقة تعامل الشباب مع الفتيات في منتدى شباب العالم
كل مناسبة لها أسلوب خاص في التعامل وخاصة بين الفتيات والشباب، ومن بين تلك الطرق فن طريقة تعامل الشباب مع الفتيات في منتدى شباب العالم 2018 من أهم الطرق التي يجب الشباب معرفتها قبل الذهاب للمنتدى.

المستشار محسن السبع: حادث دير الأنبا صموئيل الإرهابي مؤامرة على منتدى شباب العالم
نعى المستشار محسن السبع المستشار القانوني لحملة أريد حلا بالقاهرة، شهداء حادث دير الأنبا صموئيل الإرهابي بالمنيا.

مايا مرسي تشكر السيسي: رفعت رأس المرأة المصرية في منتدى شباب العالم
شكرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي تقديره للمرأة المصرية ومساندته ودعمه لها، خلال منتدى شباب العالم 2018، معربة عن فخرها وإعتزازها بكلمات الرئيس أمام منتدى شباب العالم.
فيديو نساء مصر تحتفي برسائل السيسي لها في منتدى شباب العالم 2018
شعرت نساء مصر بالفخر والكرامة أمام العالم، عندما تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسات منتدي شباب العالم2018، المقام الأن بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 5 ألاف شاب، وحكومات بعض الدول، فكان لحديث الرئيس عن المرأة المصرية، بالغ الأثر في نفوسهن.

وزيرة شباب رواندا المشاركة في ملتقى الشباب: المرأة لدينا تمثل 61% من البرلمان
قالت روز ماري وزيرة الشباب في رواندا، إن المرأة تمثل نصف سكان العالم تقريبًا، وإنه يجب على قادة العالم في رواندا تمثل 61% بالبرلمان وتمثل من 21% إلى 24% في برلمانت أفريقيا.

المرأة المصرية عند الرئيس السيسي: هي كل شي مش 50% فقط
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يتعهد بوضع توفير التمويل اللازم لتمكين المرأة وذلك ضمن توصيات المنتدى.

فيبي وصفي لـ "بوابة المواطن": فخورة بالجلوس مع الرئيس السيسي في نفس المكان
قالت فيبي وصفي مدير المدارس بكندا أنها شاهدت منتدى شباب العالم الماضي عبر شاشة التلفزيون وكانت فخورة بمشاركتها في الدورة الثانية للمنتدى هذا العام، مبدية سعادتها من التنظيم ومشاركة العديد من شباب العالم من مختلف الجنسيات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads