المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقد شراكة جديد بين ريال مدريد وأديداس

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:40 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن ريال مدريد وقع عقد شراكة جديدة مع أديداس تبلغ قيمته 1.1 مليار يورو ، وسيستلم اللوس بلانكوس مبلغ ثابت قوامه 110 مليون يورو للسنوات العشر القادمة.

بينما يمر ريال مدريد بأزمة رياضية مع النتائج السلبية والأداء المترنح الذي أودى بإقالة المدرب جولين لوبيتيغي، هذه الأزمة ضربت النادي على عدة أصعدة، لكنها لم تؤثر تجاريا حيث ما زالت العلامة التجارية للنادي قوية كما كانت دائما ، تمت الموافقة على ميزانية موسم 2017/2018 من قبل الجمعية العمومية للنادي وبلغت الميزانية 751 مليون يورو، أعلى بواقع 11% من ميزانية السنة الماضية.

ارتفعت المداخيل التجارية بنسبة 16% بمبلغ 297 مليون يورو، وتشير التوقعات إلى أن الدخل سيرتفع ليصل إلى 305 مليون يورو هذا الموسم ، عقود الرعاية وترخيص المنتجات هما مصدرا الدخل الأساسيان سيصلان إلى 239.68 مليون يورو، بزيادة تصل إلى 18.2%.

هذا العقد سيكون من بين 16 عقود رعاية يملكها النادي ، طيران الإمارات أغلق عملية التجديد في سبتمبر 2017، بمبلغ 70 مليون يورو. عقد أعلى بالمقارنة مع 55 مليونا التي يستملها كل من برشلونه ومانشستر يونايتد مع رعاتهما راكوتين وشيفروليه.

العلاقة بين أديداس وريال مدريد تعود إلى عام 1998، رغم أنهم ارتدوا قمصانها عام 1981 ، في الواقع كانت تلك المرة الأولى التي يرتدي فيها النادي قميصه متضمنا اسم أحد الرعاة واستمروا مع أديداس حتى عام 1986 قبل أن يتحولوا لشركة هوميل حتى عام 1994 ثم شركة Kelme لغاية عام 1998.

شعر مسئولو مدريد أن مكانة النادي الحالية لا تواكب العقد السابق الذي يستمر ل10 سنوات ، مكانة النادي الكبيرة خصوصا مع انتصارات دوري أبطال أوروبا ساهمت في تعزيز موقفهم في المفاوضات.

عملت الإدارة التسويقية في النادي جاهدة ولعدة سنوات لإبرام اتفاقٍ مع أديداس رغم الخلاف الكبير في وجهات النظر في بعض الأحيان ، عندما يتم توقيع هذا العقد رسميا سيتخطى ريال مدريد مانشستر يونايتد وسيصبح النادي صاحب عقد الرعاية الأعلى في العالم متخطيا الفريق الانجليزي الذي يستلم 85 مليون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads