المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 03:59 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 5 نوفمبر.

6 طرق لتجفيف الخوخ في المنزل
عرضت فضائية سي بي سي " اليوم طرق تجفيف الخوخ في المنزل بخطوات بسيطة وبأقل التكاليف على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي، وهو من أفضل الطرق الصحية التي يفضلن تذوقها داخل البيوت المصرية، حيث تستطيع كل ربة منزل تجهيزها بأقل تكلفة، وتحضيرة في وقت العزومات والمناسبات، لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.

طرق التخلص من بقايا الزيوت بطريقة صحيحة
كشفت شرين عز الدين خبيرة التنظيم وادارة البيت، عن طرق التخلص من بقايا الزيوت بطريقة صحيحة

سمبوسك التورتيلا بفاهيتا الدجاج بخطوات سهلة على طريقة نجلاء الشرشابي
عرضت فضائية " سي بي سي سفرة " اليوم طريقة سمبوسك التورتيلا بفاهيتا الدجاج بأقل التكاليف على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي وهو من أفضل الأطباق التقليدية التي يفضلن تذوقها داخل البيوت المصرية في وجبة الغداء، حيث تستطيع كل ربة منزل تحضيرها بأقل تكلفة، وتحضيرة في وقت العزومات والمناسبات، لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.

منال العبسي: رسائل السيسي للمرأة المصرية في منتدى شباب العالم تمنحها الثقة
أشادت الدكتورة منال العبسي رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، وأمينة المرأة بحزب الوفد، بالرسائل التي بعثها الرئيس السيسي للمرأة المصرية، ودعمه لها وذكرها والإشادة بدورها خلال جلسات منتدى شباب العالم 2018.

كثير من الفتيات تفضلن ارتداء أحدث حقائب اليد خاصة في فصل الشتاء ولصغر حجمها، ولتعدد مزاياها، لذلك تبحث كثير من الفتيات عن أفضل صيحات حقائب اليد التى تناسب كل الحفلات والمناسبات والعمل اليومي، عليكِ التعرف على أفضل أجمل حقائب اليد في فصل الشتاء في السطور القليلة التالية.

فيديو نساء مصر تحتفي برسائل السيسي لها في منتدى شباب العالم 2018
شعرت نساء مصر بالفخر والكرامة أمام العالم، عندما تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسات منتدي شباب العالم2018، المقام الأن بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 5 ألاف شاب، وحكومات بعض الدول، فكان لحديث الرئيس عن المرأة المصرية، بالغ الأثر في نفوسهن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads