المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

بسبب أمها.. فتاة تكسر يد والدها!!


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه أثر خلاف عائلي بين امرأة وزوجها في المملكة العربية السعودية اشتعال السوشيال ميديا.


شاب يعتدي على فتاة بطريقة وحشية داخل مترو.. والسبب!


نشر موقع "لايف ليك" مقطع فيديو يظهر فيه شاب لقن فتاة علقة ساخنة داخل عربة المترو.


فيديو| هدايا الفلانتين عند المصريين عكس كل التوقعات.. واحدهم: هجبلها جلطة


أصبح عيد الحب المصري أحد المظاهر المميزة التي ينتظرها المصريون يوم 4 نوفمبر للتعبير عن عشقهم وحبهم لبعضهم البعض، على غرار الاحتفال بعيد الحب العالمى "الفلانتين يوم 14 فبراير من كل عام.

صور| الشباب vs البنات في عيد الحب.. نكد وتفاهة

كل فرد له طريقة في الاحتفال، ولكن لعيد الحب طرق خاصة ومختلفة للاحتفال به، الشباب vs البنات في عيد الحب تلك الفئتين يحتفلان عكس الأخر تماما.



يحرص الجميع في كافة أنحاء العالم على الاحتفال يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب أو "يوم الفلانتين"، إلا أن المصريون قرروا أن يتميزوا عن غيرهم ويحتفلوا بعيد الحب في 4 فبراير من كل عام.


اعتراف مثير لمحاور جلسة مواقع التواصل الاجتماعي في ملتقى شباب العالم


شهدت فعاليات منتدى الشباب 2018 اليوم الإثنين والذي يشهد، اعتراف مثير لمحاور جلسة التواصل الاجتماعي، وذلك عندما قال محاور الجلسة الإعلامي عمرو خليل أنه مدمن للسوشيال ميديا.


بائعة الذرة.. مثال للكفاح والنضال: لا أمد يدي لأحد

بعزة نفس متناهية وبصلابة قوية رغم خبطات الزمان المتكررة فوق رسها تجلس السيدة ذات الخمسين عامًا وهي تقوم بتهوية الذرة المشوى، الذي يعد طوق النجاة الوحيد لها في السعي وراء رزق ابناءها واحفادها.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads