المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي : ميسي الأفضل في العالم

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 03:46 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب انتر ميلان لوشيانو سباليتي في مؤتمر صحفي للحديث حول لقاء برشلونة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال سباليتي : " برشلونة لديه عقلية قوية ، ميسي مثل الكريمة فوق الكعكة ، قميص ميسي يحلم به كل الأطفال الذين يحلمون بأنهم يصبحوا لاعبين كرة قدم ، إنه الافضل في العالم ويتطور بسرعة مضاعفة " .

وأضاف :" دائما نقول أنه يمكننا اللعب ضد أي منافس ، الفريق يعمل بشكل جيد ، وهذه فرصتنا لمعرفة إذا كنا قادرين على المنافسة أم لا ، برشلونة مرجعية لجميع المدربين ، هما أعلي مستوي من الصعوبة ، نحن بحاجة لإثبات أننا في مستواهم " .

وواصل :" نحن نقوم بعمل جيد وهذه فرصتنا لإظهار أننا على نفس المستوي والبارسا واحد من أفضل الفرق في العالم ، سيتم تقييم حالة ناينجولان بدقة ، يعرف كيف يلعب خط وسط مدافع ، القوة والحماس من صفاته " .

وحول قدرة مورينيو على هزيمة برشلونة في 2010 قال : " لا أعتقد أنه يمكننا استخدام نفس النهج كما كان في نصف نهائي الأبطال 2010، نحن نتخذ الطريق الصحيح، ونريد الضغط لكي نحصل على الكرة في وضع جيد، إذا لم نقم بذلك سيدفعوننا للتراجع إلى الخلف ، في الكامب نو عندما استعدنا الكرة، لم نحتفظ بها لفترة كافية لتحويل مسار المباراة. يجب أن نفعل ما هو أفضل في هذه المواجهة، الأمر عائد إلينا بعد أن قمنا بخطوات إلى الأمام، وسنكون سعداء أيضاً بالتأهل في المركز الثاني " .

وختم عن رافينيا الذي كان لاعبا في انتر ميلان الموسم الماضي : " رافينيا ألكانتارا هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين كانوا سيساعدوننا في لعب مثل هذه المباريات، هناك مواعيد نهائية وتكاليف معينة كانت عائقاً أمام إتمام الصفقة. لم نتمكن من التوقيع معه في هذا الوقت، إنه لاعب رائع، سأكون مسرورا بالالتقاء به وتدريبه مرة أخرى، حتى لو كان الآن لاعبا في برشلونة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads