المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 04:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي نشرت على مدار اليوم وحتى الساعة.

السيسي في جلسة كيف نبني قادة المستقبل: خسوا شوية وزنكم أكبر من العربية
أكد الرئيس السيسي في جلسة كيف نبني قادة المستقبل المنعقدة خلال منتدى شباب العالم أن الطالب المصري يجب أن يكون واجهة لبلده أمام العالم، مؤكدا أنه موافق على إنشاء مدينة شباب إفريقيا وستكون ضمن توصيات منتدى شباب العالم.

الرئيس السيسى: أتشرف بمصافحة أم عبدالوهاب
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، أنه حزين لعدم إطلاق إسم عبدالوهاب على أى منشأة فى البلاد العام الماضى، وهذا رغمًا عنا، ليقاطعه المذيع بإنها هنا، لكنه أكد أنه شرف له أن يصافح أم عبدالوهاب.

غدا.. القرية الفرعونية تتيح زيارة مقبرة توت عنخ آمون "مجانا" بمناسبة ذكرى اكتشاف المقبرة
قررت القرية الفرعونية بالجيزة فتح مقبرة توت عنخ آمون مجانا للزوار، وذلك بمناسبة حلول ذكرى اكتشاف مقبرة "توت عنخ آمون"، والذي يوافق الرابع من نوفمبر من كل عام، حيث مر 96 عامًا على هذا الاكتشاف العظيم، ويظل اسم "كارتر" صاحب الفضل، باقيًا مخلدًا في أذهان مصر، رغم رحيله عن عالم الأحياء في عام 1939.

5 قضايا شائكة تحدث عنها السيسي مع الشباب.. مقتل خاشقجي الأبرز
5 قضايا شائكة تحدث عنها السيسي مع الشباب، حيث تناول عدد من القضايا المتعلقة بالدول العربية من أبرزها قضية فلسطين والصراع في اليمن، ومقتل الصحفي جمال خاشقجي، وذلك على هامش منتدى شباب العالم 2018.

ما بين بوابة المواطن الإخبارية والصوفية.. كيف رآه شيخ مشايخ طرقهم ؟
أكد الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر أن مشيخة الطرق الصوفية تتابع تغطية بوابة المواطن الإخبارية والصوفية من حيث التغطية للنشاط الصوفي على مستوى الطرق وحتى على مستوى الأفكار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads