المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين 5/ 11 / 2018

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 04:00 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الاثنين 5 / 11/ 2018.

انقطاع الكهرباء لمدة يومين على عدة مناطق ببني سويف.. تعرف عليها
أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الإثنين، عن انقطاع التيار الكهربائي خلال يومى "الأربعاء والخميس" على مغذى المعلمين ويشمل منطقه كنيسه بنى عطيه، والأحوال المدنية والأبنية التعليمية والمعلمين، وذلك من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا.

اجتماع لجنة اخلاقيات استخدام الحيوانات في التعليم بجامعة الفيوم
شهد الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث اليوم الاثنين الموافق 5 /11 /2018 الاجتماع الأول للجنة أخلاقيات رعاية واستخدام الحيوانات في التعليم والبحث العلمي.

محافظ الدقهلية يطالب بإعادة تأهيل مبنى مركز شباب تمي الأمديد
تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ملعب ومركز شباب تمي الأمديد خلال جولته بالمدينة.

تحرير 55 محضرا في حملة لمكافحة الغلاء ببني سويف
أسفرت حملة لجنة لمتابعة الأسواق، وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بمحافظة بني سويف، عن ضبط 55 مخالفة تموينية، حيث تم تحرير عدد 1 جنحة لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد 6 جنحة حيازة لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، و تحرير عدد 1 جنحة حيازة سكر معبأ ناقص الوزن.

طقس اليوم الاثنين معتدل نهارا.. والصغرى 18 درجة بالدقهلية
تشهد محافظة الدقهلية، طقس معتدل نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الإثنين، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

محافظ كفر الشيخ يبحث مع نائب البرلس مشكلات المواطنين
بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، مع الدكتور محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة البرلس، مشكلات وطلبات المواطنين بمركز ومدينة البرلس ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وكان منها مشكلة المواطن "م.ع.ع" بشأن طلب وحدة سكنية حيث قام بسداد مقدم الحجز ويتظلم من عدم استلام الوحدة السكنية.

محافظ الدقهلية يتفقد محطة كهرباء تمي الأمديد
تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، محطة كهرباء تمي الأمديد خلال جولته بالمدينة التي رافقه خلالها أحمد همام عضو مجلس النواب واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد والسيد صبح رئيس المدينة.

"الإدمان وخطورته على الشباب " محاضرة بثقافة بني سويف
نظم بيت ثقافة أبو صير الملق بمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف، محاضرة بعنوان " ثقافة المرأة دعوة لسعادة الأسرة "، حاضر فيها الروائى أحمد مختار محمود موضحا أن القناعة هي السعادة كلها وهي سبب السرور والطمأنينة في النفس مما يزيد من سعادة المرأة في حياتها الزوجية، مشيرا إلى أن سعادة الأسرة هي أمل كل امرأة ولا تأتي هذه السعادة إلا بالاحترام بين الأفراد وثقافة الحوار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads