المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا يُطالب باستكمال توصيل الصرف الصحي لمنطقه "كدوان"

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 02:56 م
ليلي مؤمن
طباعة
قال اللواء طارق نصر محافظ المنيا إن تكليفات الحكومة تركز في المرحلة الحالية على ضرورة دعم المواطن البسيط وتيسير كافة الخدمات له مع العمل على حل جميع المشكلات.

وأكد المحافظ خلال لقاء خدمة المواطنين على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لمشكلات المواطنين.

بحث المحافظ خلال اللقاء عدد من الشكاوى والطلبات الجماعية للمواطنين من قطاعات الصحة والتموين والتعليم وأملاك الدولة، وكلف بالعمل على حلها.

كما وجه بالإسراع في استكمال اجراءات توصيل شبكة الصرف الصحي لمنطقه كدوان بمركز المنيا، وتنفبذ عدد من قرارات الإزالة بمركز ملوي بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.

وأضاف أن مشكلة عجز الاطباء لا تخص المنيا فقط بل علي مستوى الجمهورية الي جانب التمريض والمعلمين، مشددأ علي عدم الاستثناء للنقل والانتدابات والاجازات لتلك القطاعات حفاظا علي مصلحه المواطنين.

وأكد على أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة في هذه اللقاءات لحل المشكلات وتلبية مطالب المواطنين، وقال إن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads