المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فرق آيلة للسقوط في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 07:09 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
تنطلق مرحلة الإياب من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء بعد أن نجحت العديد من الأندية في حسم تأهلها إلى دور الـ16، وأصبحت بحاجة لفوز وحيد خلال الثلاث مباريات المتبقية مثل برشلونة، وبوروسيا دورتموند، وبورتو، وأياكس، ويوفنتوس.

في المقابل هناك فرق باتت مهددة بالخروج من البطولة إن لم تحقق الانتصار في الجولة الرابعة، وتستعرضها "بوابة المواطن" في السطور التالية:


نتيجة بحث الصور عن توتنهام المواطن

توتنهام

ظهر نادي توتنهام بشكل مخيب خلال مسابقة دوري الأبطال حيث لم يحصد سوى نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأولى، ولكي يحافظ على بقائه ضمن المسابقة، يتوجب عليه الفوز في المباراة التي سيخوضها غداً، أمام نادي أيدنهوفن، فالهزيمة أو حتى التعادل تعني خروجه بنسبة كبيرة.

نتيجة بحث الصور عن باريس سان جيرمان بوابة المواطن

باريس سان جيرمان

يعد النادي الفرنسي من أكبر الفرق التي تنافس في البطولة، ولم يحقق سان جيرمان الفوز حين التقي بليفربول ونابولي؛ حيث انهزم من الأول وتعادل مع الثاني، مما يجبر الفريق الباريسي علي الفوز بالمباراة التي تجمعه بنابولي غداً؛ كي لا يتسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر بـ6 نقاط، ونابولي الوصيف صاحب الـ5 نقاط، وهذه الفجوة من الصعب تعويضها في آخر جولتين، وستصبح حظوظه ضعيفة للغاية بالتأهل.

نتيجة بحث الصور عن نابولي بوابة المواطن


نابولي

بالرغم أن نابولي متفوق بنقطة على باريس سان جيرمان، إلا أن هزيمته غداً ستجعله يتراجع للمركز الثالث، وسيصبح الفريق الباريسي متقدماً بنقطتين، وليفربول متقدم بـ4 نقاط، و من الممكن أن تحسم مباراة الغد بين نابولي و الفريق الباريسي الموقف بينهما بشكل كبير.

فالنسيا

في لأول ثلاث مباريات خاضها فالنسيا، حصد نقطتين فقط، من تعادله مع مانشستر يونايتد ويونج بويز، وهو مطالب بالفوز بالمباراة القادمة أمام يونج بويز؛ لحصد الثلاث نقاط؛ كي لا يخسر حظوظه بشكل كامل.

مانشستر يونايتد

الأمر أسهل بالنسبة له مقارنة بفالنسيا؛ لامتلاكه أربع نقاط في رصيده، إلا أنه مطالب أيضاً بالخروج بالفوز أو التعادل علي أقل تقدير، أمام يوفنتوس في الجولة القادمة، وإلا سيتخطاه فالنسيا إذا نجح في الفوز علي يونج بويز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads