المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" الملعونة والعاشق " قتلته بمساعدة صديقها في سوهاج

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 11:22 م
أيمن الجرادى
طباعة
قامت ربة منزل بقتل زوجها بمعاونة عشيقها وصديقه، وبعد قيامهم بالتخلص منه، أبلغت الشرطة أن مجهولين اقتحموا المنزل وقتلوا زوجها، وتم ضبط المتهمين الثلاثة، وأمرت نيابة قسم أول سوهاج بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارا من "أ.م.ح.33" سنة ربة منزل، دائرة قسم اول، أنها فوجئت عند عودتها إلى المنزل بالعثور على زوجها جثة هامدة، وقالت إن مجهولين قتلوه دون معرفة الأسباب.

تم تشكل فريق من إدارة البحث الجنائي بقيادة العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث ورئيس المباحث، وتبين أن الزوجة تربطها علاقة آثمة مع "م. ع."، مقيم دائرة قسم اول سوهاج، واتفقا على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو بمعاونة صديق عشيقها "ع. ع" مقيم بنجع مصلح، وتمكنت قوات قسم أول سوهاج من ضبطهم وأحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads