المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعمال تجميل لميادين ومداخل وطرق قرى بني سويف

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 03:14 م
احمد فتحي
طباعة
استعرض المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، ما تم انجازه في مبادرة (حلوة يا بلدي) في أسبوعها الثالث والتي تشمل عددًا من الميادين والشوارع والطرق ومداخل القرى بمراكز المحافظة السبع، حيث تستمر فاعليات المبادرة بهذه المواقع وتتضمن تنفيذ أعمال تحسين وتطوير ورفع كفاءة من إنارة ونظافة ورفع اشغالات وتجميل بمشاركة الشباب والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى والقطاع الخاص.

و تم رفع 15 طن أتربة ومخلفات صلبة في يوم واحد في مركز ومدينة بني سويف من قرية بليفيا بالإضافة إلى رفع 10 أطنان من القمامة وتقليم وتهذيب الأشجار، بالإضافة إلى استكمال أعمال تركيب الأنترلوك وأعمال الدهانات والبلدورات بميدان المحطة وتجهيز حديقة الميدان لزراعتها، بجانب رفع 100 طن قمامة ومخلفات صلبة من داخل المدينة.

وفي سمسطا تم رفع10 أطنان من القمامة من قرية دشطوط وعدد (12) نقلة من المخلفات الصلبة والمخلفات الزراعية وناتج تسوية وتمهيد الطريق، علاوة على العمليات الجارية لدهان أعمدة الانارة ورفع الاشغالات بالشارع الرئيسي بالقرية وزراعة الأشجار بمدخل الغربي للقرية، بالاضافة إلى رفع جميع المخلفات الصلبة بمحيط مجمع المدارس والمعهد الديني بدشطوط.

وفي مركز ومدينة ناصر تم رفع 32 طن مخلفات قمامة بالشناوية وتمهيد مصرف عبدالرحمن هديب القبلي الجديد، وتقليم وتهذيب الأشجار بالطريق الزراعي، فيما تم رفع 4 أطنان أتربة ناتجة عن تمهيد طريق المدارس بقرية بني عدي وتمهيد مدخل كوبري الزلط، في حين تم تطهير مصرف نصري "2" ورفع القمامة المتواجدة على جانبي المصرف.

وفي ببا تم رفع 150 طن مخلفات قمامة من المدينة والقرى، وجاري رفع الاشغالات من منطقة عمارات الوحدة المحلية بشارع مستشفى ببا المركزي، واعمال تشجير أمام سور موقف صفط راشين، وبالنسبة لقرية سدس فقد تم رفع 35 طن قمامة ناحية الطريق الدائري المار بالقرية واستكمال دهانات الأرصفة وأعمال التشجير بمدخل القرية.

وفي اهناسيا تم رفع 15 طن قمامة بمنشأة الأمراء، بينما تم رفع 1.5 طن قمامة من عزبة الرملاوي بننا وتشجير طريق صفط راشين ننا ،، كما تم نقل 5 أطنان قمامة بنزلة المشارقة، واستكمال تمهيد مدخل قرية منيل غيضان ورفع ما يقرب من 10 طن من القمامة والمخلفات الصلبة والأتربة.

وفي مركز الفشن، تم استكمال دهان الأعمدة وتشجير مدخل قرية دلهانس من الجهة الجنوبية، فيما تجرى أعمال النظافة بشارع الجيش ومحيط محكمة الفشن.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads