المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية الثلاثاء 6 - 11 - 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:58 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 6 - 11 -2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

ميلان ينفي مفاوضاته مع أرسين فينجر

نفت مصادر من داخل نادي ميلان الإيطالي الأخبار القادمة من فرنسا عن الاتفاق مع المدرب أرسين فينجر لتدريب الفريق خلفا لجاتوزو.

هاكان جاهز لمواجهة بيتيس

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية ان لاعب ميلان هاكان جاهز لمواجهة بيتيس ومن جهة أخري يامل جاتوزو بإمكانية تواجد كالابريا وبونافينتورا ضد يوفنتوس .

سولاري يعلن قائمة ريال مدريد للقاء فيكتوريا بلزن

أعلن مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري قائمة الفريق المكونة من 20 لاعب للسفر إلي التشيك للقاء فيكتوريا بلزن في دوري أبطال اوروبا .

وغاب عن القائمة كل من لوكا زيدان و مارسيلو و كارفاخال وفاران و فاييخو وماريانو دياز وضمت كل من :

نافاس ، كاسيا ، كورتوا ، راموس ، ناتشو ، أودريوزولا ، ريجيلون ، خافي سانشيز ، كروس ، مودريتش ، كاسميرو ، فالفيردي ، ماركوس لورينتي ، أسينسيو ، ايسكو ، سيبايوس ،بنزيما ، بيل ، فاسكيز ، فينسيوس جونيور .

شقيق هازارد : ريال مدريد في لحظات معقدة

تحدث شقيق نجم تشيلسي إدين هازارد " ثورجان هازارد " حول ربط شقيقه بالإنضمام لريال مدريد و قال : " ريال مدريد الآن في لحظات معقدة ، اقالوا المدرب ، وتركوا أبرز لاعبيهم ، وعليهم الان إعادة بناء الفريق. أعرف أخي ، ولن يقوم بخطوة خاطئة بالانتقال لهم" .

بيكيه ينتظر رقم قياسي ضد إنتر ميلان

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن جيرارد بيكي سيصل إلى 100 مباراة في دوري الأبطال مع مباراة اليوم ضد الإنتر. حيث حقق الفوز في 61 مباراة، وتعادل في 23 مباراة وخسر 15. سجل خلالها 9 أهداف. بمحموع دقائق وصل إلى 8212.

مارادونا يدعم ضحايا إعصار المكسيك

دعم مدرب دورادوس المكسيكي دييجو مارادونا متضرري إعصار المكسيك وقال خلال حفل لجمع تبرعات للمتضريين : " شكرا لدعمكم لهذه القضية، اعتقد أن هذا لا يحدث فقط في المكسيك ولكن في أنحاء كثيرة بالعالم، المهم أن تكون لدينا الإنسانية، لأن نساعد هؤلاء الناس الذين ليس لديهم شيء " .

وأضاف : " وأضاف مارادونا "نحن لدينا الكثير، أنا آتي لمنزلي وأتساءل، لماذا لدي الكثير والاولاد ليس لديهم شيء، التزامنا الرياضي والكروي في سينالوا لا يجعلنا ننظر فقط للكرة، ولكن لمساعدة الناس الذين فقدوا الكثير من الأشياء مع الإعصار" .

بايرن ميونيخ يراقب بنيامين بافارد

نشرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن بايرن ميونيخ مازال يراقب ظهير شتوتجارت بنيامين بافارد لضمه في صيف 2019 .

سيميوني فخور بنهائي ليبرتادوريس التاريخي

أعرب سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن سعادته بوصول ريفر بلات وبوكا جونيورز لنهائي الليبرتادورس وقال لشبكة أرجنتينية : " بصفتي أرجنتيني فأنا سعيد للغاية، لأننا ظهرنا في العام الماضي في النهائي، وهذا العام لدينا بوكا جونيورز وريفر بليت، الجميع يتحدث عن تطور ونمو الكرة الأرجنتينية ، ستكون مباراة رائعة يملئها الحماس والشغف ونأمل أن يسودها الهدوء والسلام بين جميع الأطراف " .

باريس سان جيرمان يفكر في تعاقد رياضي

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان باريس سان جيرمان الفرنسي و مالكه ناصر الخليفي يفكر في التعاقد مع المدير الرياضي لروما مونشي لحل محل أنترو هينريكي .

موهبة ليفركوزن يكشف أسباب رفضه كبار البريميرليج

تحدث لاعب باير ليفركوزن الألماني ليون بايلي لصحيفة " مترو " البريطانية عن أسباب رفض عروض كبار البريميرليج و قال : " مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، وليفربول، والكثير من الأندية كانت مهتمة بضمي " .

وأضاف : " أنا لاعب محترف وأخذ الأمور في الوقت المناسب ولا أندفع للأعلي بسرعة لانه بمجرد الوصول لهناك ، واختيار الوقت المناسب أمر هام ، وباير ليفركوزن نادي كبير وتاريخ عظيم ، وأفكر بما يحدث الآن أكثر من المستقبل ولازالت أتعلم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads