المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عقوبات الكاف.. 3 أزمات نارية تواجه الأهلي في إياب النهائي الإفريقي

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:57 ص
حسن محمد
طباعة
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إيقاف المغربي وليد ازارو مهاجم النادي الأهلي لمباراتين على خلفية واقعة تمزيق قميصه في مباراة الترجي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقامت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، بارسال ‏خطابا رسميا لإتحاد الكرة تؤكد فيه إيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين وتغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب، وشهد اللقاء جدلا تحكيميا واسعا بشأن الحكم الجزائري مهدي عبيد والذي احتسب 3 ركلات جزاء خلال اللقاء.

بعد عقوبات الكاف..
وهنا نستعرض 3 ازمات تواجه الأهلي في رادس بعد عقوبات الكاف:

1_ بديل أزارو:

دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في أزمة حقيقية، بعد تأكد غياب المغربي وليد أزارو عن موقعة الإياب، خاصة وأن أزارو المهاجم الأول للفريق ومن الركائز الأساسية التي يعول عليها المارد الأحمر، ويحتل أزارو صدارة هدافي الفريق في البطولة الإفريقية برصيد 6 أهداف.

بعد عقوبات الكاف..
2_ الشحن الجماهيري:

سيكون لعقوبات الكاف أثر سلبي على اللقاء، حيث سيزيد عامل الشحن بين الجماهير، خاصة الجانب التونسي والذي زاد عامل الشحن لديه بعد تأكيد الكاف بقرارته لتعرض فريق باب سويقة لظلم تحكيمي بإيقاف أزارو.

بعد عقوبات الكاف..
3_ الضغط على حكم المباراة:

قرارات الكاف ستمثل ضغطا كبيرا على حكم مباراة الإياب، في احتساب أي كرة خطيرة للأهلي أو قرار جدلي، مما سيعطي الترجي فرصة كبيرة للفوز باللقاء، وسيجعل حظوظه أقوى في إياب نهائي دوري الأبطال.

وجاءت قرارات الكاف اليوم لتمثل ضغطا كبيرا على الأهلي في موقعة الإياب، وتجعل مهمته صعبة للغاية في موقعة رادس التي ستكون بمثابة حرب بسبب التوقيت الذي صدرت فيه قرارات الكاف.

بعد عقوبات الكاف..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads