المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي الثلاثاء 6 - 11 -2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 11:13 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الثلاثاء 6 -11 -2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم البريميرليج .

أرسنال مهتم بخدمات نيكولاس بيبي

نشرت تيلي فوت الفرنسية ان ارسنال مهتم بخدمات مهاجم ليل نيكولاس بيبي ومستعدين لوضع 50 مليون باوند لضمه وسط اهتمام من أندية اوروبية .

مانشستر سيتي يستفسر من ليل حول هداف الفريق

نشرت صحيفة " التايمز " البريطانية أن مانشستر سيتي طلب من ليل الفرنسي امكانية معرفة ما إن كان مهاجم الفريق نيكولاس بيبي متاح للانتقال مع رغبة بيب غوارديولا في تقوية خط الهجوم ،بيبي سجل 8 اهداف وصنع 7 اهداف خلال 11 مباراة ،ليل يقيم اللاعب بسعر 44m£.

ماوريسيو بوشتينيو يرفض عرضا من ر يال مدريد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن ماوريسيو بوتشيتينو رفض عرضاً من ريال مدريد بأجر سنوي بقيمة 15 مليون يورو لتدريب الفريق لأنه سعيد في توتنهام.

وحسب صحيفة " ذا صن " الانجليزية أخبر بوشيتينيو مسؤولي ريال مدريد بانه غير مهتم بتدريب الفريق ، ونشرت السكاي سبورت أن ماوريسيو بوتشيتينو سعيد في توتنهام و سيرفض جميع العروض القادمة من ريال مدريد لتدريب الفريق.

مارك هيوز مهدد بالرحيل

نشرت صحيفة " الديلي ميل " في خبر عاجل أنه في حال فشل مارك هيوز في الفوز على واتفورد في الأسبوع المقبل ستتم إقالته من منصبه في ساوثهامبتون.

كلوب يدافع عن روبرتو فيرمينيو

دافع مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب عن مهاجمه روبرتو فيرمينيو وتحدث حول إذا كان هناك قلق من تدني مستواه : " لا إنه يعمل بجد وأحيانا أفضل وأحيانا أقل قليلا ولكنه جيد ، إذا م يسجل أمام النجم الأحمر سيكون سجل هدف واحد خلال 9 مباريات؟ انا لست قلقاً من هذا هو يعمل بجد لمساعدة الفريق هذا الموسم " .

وأضاف : " أنا لست قلقاً حول مستوى فيرمينو فهو لاعب مهم لمنظومة الفريق، انا لم أكن سعيداً من أداء واجبات الدفاعية للاعبي وسط الفريق أمام آرسنال و فيرمينو كذلك معهم و لكن الأمور جيدة حقاً ، في النهاية سيكون كل شيء على ما يرام. نحن نعرف عن هذه المواقف. في بعض الأحيان يكون التسجيل أسهل و هذا أعلمه جيداً، هذا كل شيء. لا توجد مخاوف " .

كاراجير : سترلينج يستحق أعلي أجر في تاريخ البريميرليج

يري مدافع ليفربول الانجليزي السابق جيمي كاراجير أن سترلينج يستحق الحصول على أعلي أجر في تاريخ البريميرليج كلاعب إنجليزي وقال : " رحيم ستيرلينغ على وشك توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي سيجعله أكثر لاعب إنجليزي أجرا في تاريخ البريميرليغ، و لكنه يستحق ذلك فهو تطور كثيرا تحت قيادة بيب غوارديولا كما ساهم في تحقيق الدوري الموسم الماضي بشكل كبير " .

وأضاف : " مانشستر سيتي أفضل من ليفربول والكل يعلم ذلك ولكن هذا لا يعني أن ليفربول لا يستطيع تحقيق البريميرليج ، فرص الليفر تأتي في القسم الثاني إن ذهب السيتي بعيدا في الأبطال وتركيزهم سينصب على ذلك وقد يصرفوا النظر على الدوري وهنا تأتي فرصة ليفربول الوحيدة " .

مانشستر يونايتد يخطط للتحرك إلي مهدي بن عطية

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط للتحرك في يناير للتعاقد مع مهدي بن عطية لحل مشاكل الفريق الدفاعية.

يوكانوفيتش قد يقال من منصبه

أكدت صحيفة " الديلي ميل " أن يوكانوفيتش قد يقال من منصبه في فولهام هذا الأسبوع بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق.

جورجينيو : من السهل فهم ساري

أشاد جورجينيو نجم مانشستر سيتي بمدربه ماوريسيو ساري وقال عنه وعن أسلوبه في اللعب : " من السهل فهم ساري، هو كما يبدو عليه تمامًا، شخص بسيط ليس له أي أسرار. لديه ما يؤمن به وكذلك خرافاته، كما للجميع " .

وأضاف : " مثلًا هو لا يلمس كرة المباراة أبدًا، حتى لو كنا خاسرين وخرجت الكرة لخارج الملعب وأردنا استعادتها سريعًا، لا يقترب منها أبدًا. مستحيل أن يفعل، لن يلمسها. هناك أشياء أخرى كذلك، لكن هذا طبيعي، أليس كذلك " .

تشيلسي يقدم عرضا للتعاقد مع لاعب بنفيكا

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " ان تشيلسي قدم 45 مليون باوند للتعاقد مع جواو فيليكس لاعب بنفيكا البرتغالي.

أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع مدافع تشيلسي

نشرت صحيفة " ذاصن الانجليزية أن أرسنال أنضم لسباق التعاقد مع دافيد لويز في يناير المقبل ، ويسعي ورائه أيضا برشلونة الاسباني .

مدرب هيديرسفيلد تاون سعيد بالفوز الأول هذا الموسم في البريميرليج

أكد مدرب هيديرسفيلد تاون دافيد فاجنر سعادته بأول فوز هذا الموسم في البريميرليج بعد مرور 206 يوما على آخر فوز للفريق بعد الفوز على فولهام بهدف نظيف .

وقال فاجنر : " لست مهتماً لمن سجل أو كيف كان المستوى، الناس يعرفون بأنه يمكننا أن نقدم مستوى أفضل، الضغوطات كانت على الفريقين ولكننا قاتلنا حتى النهاية ، “ما حدث شيئ كبير بالنسبة لنا، لقد إستعدنا إحساس الإنتصار مجدداً، هذا الإنتصار هو أحد أهتم الإنتصارات لنا في آخر 3 سنوات، الكل كان بحاجة لعودة هذا الشعور من جديد " .

وأضاف : " لا يوجد ما هو أهم من شعور الانتصارات وأن نشاهد الوجوه سعيدة في غرفة الملابس ولقد عدنا للسباق بعد 11 مباراة ، كل المباريات مفتوحة وشعرنا بأننا الفريق الوحيد الذي كان يريد الفوز ، الجماهير رائعة منذ وصولي للنادي قبل ثلاثة سنوات ، لازالنا في آخر ثلاثة مراكز بالدوري ، وقد فزنا أول مباراة لنا بعد 6 أشهر ونصف، والجماهير إحتفلت وحيت اللاعبين، ونحن يجب أن نرد لهم ذلك " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads