المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري ابطال أوروبا الثلاثاء 6 - 11 -2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 12:17 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 6 - 11 -2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة قبل اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات في الشامبيونزليج .

اندية البريميرليج تضغط لمعاقبة مانشستر سيتي

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن أندية البريميرليج المنافسة تضغط لجعل السيتي يخضع للتحقيق بعد إدعائات خرق قواعد اللعب النظيف .

شاختار يعلن عودة نجومه أمام السيتي

أعلن نادي شاختار دونيستك الأوكراني عن عودة كل من صانع الألعاب تايسون و مارلوس لمباراة الأربعاء ضد مانشستر سيتي .

ميسي يصل إلي مباراته رقم 650 ضد إنتر ميلان

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أنه إذا شارك ميسي اليوم في مباراة الإنتر فسيصل إلى مباراته رقم 650 مع البارسا. سجل خلالها 564 هدف ومنح 218 أسيست.

ريال مدريد يفكر جديا بالتعاقد مع كافاني

نشرت إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية أن ريال مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع ايديسون كافاني في سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم .

برشلونة يصارع مانشستر يونايتد على جوهرة بنفيكا

نشرت صحيفة " ريكورد " البرتغالية أن براقب ينافس مانشستر يونايتد على ضم جوهرة بنفيكا الشاب رونالدو كامارا صاحب ال 15 عاما ، والذي يلعب في منتخب البرتغال للشباب ولديه عقد حتي 2020 .

أنشيلوتي يعلن قائمة نابولي للقاء باريس سان جيرمان

أعلن مدرب نابولي الإيطالي كارلو انشلوتي قائمة الفريق للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا وضمت كل من :

دافيد أوسبينا، أوريستيس كارنيزيس، دي أندريا، راؤول ألبيول، نيكولا ماكسيموفيش، كاليدو كوليبالي، سبيستيان لوبيرتو، كيفين مالكويت، ماريو روي، السيد هساي، فابيان رويز، ماركو روج، ألان، دياوارا، مارك هامسيك، بيوتر زيلينسكي، درايس ميرتينز، خوسيه كاييخون، أركاديوز ميليك، لورينزو إنسيني، آدم أوناس

زميل نيمار السابق يعترف برغبته بالعودة إلي برشلونة

أعترف لاعب برايتون الانجليزي مارتن مونتويا وزميل نيمار السابق أن اللاعب البرازيلي يرغب بالعودة إلي برشلونة رغم صعوبة الأمر .

حدث تاريخي في لقاء برشلونة وانتر ميلان

أعلن نادي انتر ميلان عبر حسابه الرسمي على تويتر أن اليوم سيشهد حدثا تاريخيا ولأول مرة في تاريخ الكرة الإيطالية، وهو تحقيق مبيعات لتذاكر المباراة بقيمة 5.8 مليون يورو.

ماركينيوس ينتظر لعب مباراته الـ40

ستشهد مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ونابولي حدثا خاصا للمدافع ماركينيوس حيث سيلعب مباراته رقم 40 رفقة الفريق الباريسي في الشامبيونزليج .

ثلاثي ليفربول في التشكيل الأساسي ضد ريد ستار

نشر الصحفي بول جويس المقرب من ليفربول أنه من المرجح أن يتواجد كل من [ لوفرين ، لالانا ، ستوريدج ] في التشكيلة الأساسية لمواجهة ريد ستار الليلة .

فالفيردي يقود برشلونة إلي رقم قياسي

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن هناك 3 بدلاء سجلوا أهدافا في 3 مباريات متتالية لبرشلونة وهو ما لم يحدث منذ القرن الماضي .

ونشرت الصحيفة أن الخماسي فيدال، لينجليت، ديمبلي، كوتينيو، ومنير الحدادي، سجلوا كبدائل هذا الموسم لبرشلونة 5 أهداف من أصل 44 هدفا لبرشلونة، وأتت الأهداف في الدقائق الخمس الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads