المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الثلاثاء 6/ 11/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

وزير سياحة لبنان : سعيد بهجوم المصريين عليا

قال أواديس كيدانيان وزير السياحة اللبناني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن من حق الشعب المصري الدفاع عن بلاده، متابعًا: "سمعت وقرأت الكثير من الشتائم عني وإن لم تدافعوا عن بلادكم فلن تكونوا مصريين فالمصريون معروف عنهم الشهامة والجدعنة".

احذر.. ترك هذا الشيء مع الميت عند دفنه (فيديو)

أكد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، أن الأمر الوحيد المنهي عن تركه في الكفن ودفنه مع الميت هو المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة، كالدبلة والخاتم والقرط.

شلل مروري بمناطق الجيزة بسبب الشبورة المائية

تشهد شوارع محافظة الجيزة، خاصة منطقة الطالبية والهرم، زحام مروري كبير منذ الصباح، والذي تسببت به الشبورة المائية على محافظات مصر، والتي كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عنها، وذلك تزامنًا مع مواعيد ذهاب الطلاب إلى جامعاتهم والموظفين إلى أعمالهم.

زحام مرورى أعلى كوبرى الفردوس خلال الفترة الصباحية بسبب الشبورة

شهد أعلى كوبرى الفردوس، صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، كثافة مرورية عالية بسبب وجود الشبورة المائية، مما تسبب في شلل حركة المرور للقادم من نفق اﻷزهر اتجاه صلاح سالم، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

فيديو| وزير التعليم العالي: الخريج المصري ممكن يشتغل في أي مكان في العالم

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن تحقيق إتاحة التعليم يتم من خلال توفير بنية تحتية متميزة، موضحًا إنه يتم العمل لتطوير التعليم مع وزارة التربية والتعليم كمنظومة واحدة.

فيديو.. السيسي يشارك في ماراثون السلام مع الشباب المشارك في منتدى شباب العالم

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر، في ماراثون السلام مع الشباب المشارك في منتدى شباب العالم 2018.

الرئيس السيسي لممثلي الإعلام الأجنبي: مصر لن تنكفئ على نفسها بالداخل وواقع المنطقة صعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لممثلي الإعلام الأجنبي في مصر، إن مصر لن تنكفئ على نفسها بالداخل وواقع المنطقة صعب، وهناك دول لديها أزمات منذ 40 سنة ولم تنته .

الرئيس السيسي يجدد دعوته لشعوب الدول العربية بالحفاظ على استقرار بلادهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن لا يمكن قبول أي دور للميليشيات المسلحة في دول النزاعات، ويجدد دعوته لشعوب الدول العربية بالحفاظ على استقرار بلادهم، وذلك خلال جلسته مع الإعلاميين الأجانب في مصر بمنتدى شباب العالم 2018.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads