المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

في عيد ميلاد تامر هجرس الـ 46.. دخل عالم الفن من باب الموضة

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر، ميلاد الفنان تامر هجرس، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، حيث شارك أكبر النجوم على الساحة في الوقت الحالي، يتميز بـوسامته وشكله التى الذي يشبه الكثير من الأجانب، وهذا الذي ساعده على الشهرة في وقت قصير من ظهوره على الشاشة.



أحمد عز يواصل تصوير فيلم الممر فى الإسماعيلية
يواصل الفنان أحمد عز، تصوير مشاهده في فيلم الممر في الإسماعيلية مع الفنان أحمد فلوكس، ويستمر التصوير في الإسماعيلية لمدة اسبوأ.

موعد حفل سميرة سعيد في القرية العالمية بدبي
تستعد الفنانة سميرة سعيد، لإحياء أضخم حفلاتها الغنائية بالقرية العالمية بدبي، وذلك يوم الجمعة 16 نوفمبر من الشهر الجاري، حيث تشارك جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.



مشاهدة حلقة تامر حسني في برنامج صاحبة السعادة
تستضيف الفنانة إسعاد يونس، النجم تامر حسني في حلقة خاصة بعد أول ظهور لبرنامجها الجديد " صاحبة السعادة " على شاشة قناة " DMC " وذلك في يوم الاثنين الموافق الـ 12 نوفمبر الجاري.


رقص غادة عبد الرازق في مراكش بفستان مثير
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو لها وهي ترقص مع إحدى الفرق المغربية، على الدقة المراكشية.

خالد سليم يروج لحفل مكتبة الإسكندرية
يستعد الفنان خالد سليم، لإحياء أضخم حفلاته الغنائية في مكتبة الإسكندرية شارع بورسعيد، الشاطبى وذلك في يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر الجاري.


شاهد| احتفال زوجة خالد سليم بعيد ميلاده: " بحبك يا كيكو "
يحتفل اليوم الثلاثاء الفنان خالد سليم، بعيد ميلاده الـ 43، حيث أنه يعد من أهم النجوم على الساحة الفنية في التمثيل والغناء وقدم العديد من الأعمال الناجحة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads