المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

ابن 6 سنوات..أصغر مخترع يسجل عمله في العالم

في 4 يونيو، قبل 50 عاما، حصل روبرت دبليو باتش من تشيفي تشيس، ماريلاند على براءة اختراع لتصميم لعبة شاحنة يمكن تفكيكها وإعادة تجميعها في مجموعة متنوعة من التكوينات من قبل الطفل. ليس غير عادي، إلا إذا كنت تعتقد أن روبرت باتش كان عمره 6 سنوات في ذلك الوقت.


انتو في ايه ولا ايه.. وصلة رقص بين الأطباء والمرضى

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه للقطات طريفة لوصلة رقص شارك فيها الأطباء والمرضى.


فيديو| لن تتوقع ماذا فعلت موجة ضخمة في إحدى مطاعم إيطاليا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه موجة ضخمة حطمت الزجاج الخارجي لمطعم في شمال إيطاليا.


فيديو.. طلاب حضانة يشعلون السوشيال ميديا والسبب !

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه طلاب حضانة يبدأ في مدرسة أمريكية يومهم بتحية بعضهم البعض بطرق ممتعة.

إذا كنت في أمريكا.. 5 جهات تساعدك في العثور على ابنك


توفر الولايات المتحدة 5 جهات للجوء لها إذا فقدت طفلك، وإذا لم تنجح في العثور عليه عن طريق واحدة ستحسم الثانية مكان العثور عليه، حيث أوردها موقع براكتيك نوتس الأمريكي.


مدير حاضنة أعمال تجارية من منتدى شباب العالم: لا يجب علينا إخافة المرأة


قال ايفان مدير حاضنة أعمال تجارية خلال مشاركته من منتدى شباب العالم 2018 إنه يجب عمل المرأة ليس إخافتها.


شاهد سيلفي السيسي وفتاة في ماراثون شرم الشيخ يشعل تويتر.. هذا ما فعله الرئيس !

اوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الماراثون لالتقاط سيلفي مع إحدى الفتيات الشابة المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم 2018 في دورته الثانية، وقد وقف الرئيس عندما طلبت منه الفتاة التقاط الصورة معه على العجلة ثم استكملوا الماراثون.


لقطات إنسانية| السيسي وذوى الاحتياجات الخاصة في ماراثون السلام


ضربت لقطات الرئيس السيسي وذوى الاحتياجات الخاصة في ماراثون السلام مثالًا رائعًا لمساندته لهم، في ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads