المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 6/11/2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| ناشطة بيئية: أتطلع للعودة إلى بلادي لأكون سفيرة لمنتدى شباب العالم في جنوب أفريقيا

قالت كاثرين كونستانتيندير، رائدة الأعمال والناشطة الإفريقية في مجال البيئة، إننا مسئولون عن خلق أجيال واعية تحتوي قادة أخلاقيون مسئولون عن خلق بناء للأمم يستند إلى الحلول، لافتة إلى أنها إنه حينما دعتها الحكومة المصرية للمشاركة في منتدى شباب العالم لم تكن تسمع عنه من قبل، فلم يكن له صدى في جنوب أفريقيا.

صور.. القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريب عابر بنطاق البحر المتوسط

فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الشقيقة والصديقة، نفذت القوات البحرية المصرية بالإشتراك مع القوات البحرية الفرنسية تدريب بحرى عابر بنطاق الأسطول الشمالي بالبحر المتوسط .

فايز أبو خضرة: مصر أكدت فى منتدى شباب العالم أنها بلد الأمن والأمان

قال النائب فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب، أن مصر بتنظيمها الجيد لمنتدى شباب العالم 2018 بمدينة شرم الشيخ، أكدت أنها بلد الأمن والأمان، وأنها دولة قوية تستطيع تخطى كل الصعاب.

الرئيس السيسى فى ماراثون الشباب بشرم الشيخ: منتدى شباب العالم أرضية لتلاقى الأفكار

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، رسائل هامة إلى الشباب خلال مارثون الدراجات الذى أقيم صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، بإن منتدى شباب العالم 2018 فى نسخته الثانية، ارض لتلاقى أفكار الشباب من مختلف أنحاء العالم.

منى العراقي تبكى بعد خروجها من السجن: هقولكم اللى حصل بس مش دلوقتى

نشرت الإعلامية منى العراقى، مقطع فيديو، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، لتطمئن جمهورها عليها بعد ما تعرض له الفترة الأخيرة.

الرئيس السيسي لممثلي الإعلام الأجنبي: مصر لن تنكفئ على نفسها بالداخل وواقع المنطقة صعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لممثلي الإعلام الأجنبي في مصر، إن مصر لن تنكفئ على نفسها بالداخل وواقع المنطقة صعب، وهناك دول لديها أزمات منذ 40 سنة ولم تنته .

الرئيس السيسي يجدد دعوته لشعوب الدول العربية بالحفاظ على استقرار بلادهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن لا يمكن قبول أي دور للميليشيات المسلحة في دول النزاعات، ويجدد دعوته لشعوب الدول العربية بالحفاظ على استقرار بلادهم، وذلك خلال جلسته مع الإعلاميين الأجانب في مصر بمنتدى شباب العالم 2018.

فيديو| خالد عكاشة: منتدى شباب العالم في نسخته الثانية رسخ سلاح القوة الناعمة

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب، إن تنظيم منتدى شباب العالم لتبادل أهم القضايا في كافة المجالات، ومع العديد من الشخصيات الهامة من مختلف دول العالم، يعد نموذج صريح لاستخدام القوة الناعمة لتحصين المجتمع وعلى المستوى الدولى.

فيديو.. السيسي يوجه رسالة لشباب العالم على لحن فيها حاجة حلوة: يحيا الاستقرار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر، إن أعداء كانوا يريدون أن تصبح سيناء أرض شر ولكن نحن رفضنا وجعلناها أرض المحبة والسلام.

فيديو.. معرض فيرنكس في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار " اختار صح "

يعلن معرض فيرنكس للأثاث، عن بدء إفتتاحه في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر من يوم 22 إلى 25 نوفمبر تحت شعار" اختار صح ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads