المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار إيجارات فساتين الزفاف بالغربية تهدد بناء عش الزوجية.. تعرف عليها

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 05:26 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على جميع المقبلين على الزواج بمحافظة الغربية، بسبب زيادة تكاليف الزواج التي تقع على عاتق الأب والزوج ويزيد على هذا الأمر زيادة في الترفيه الذي يحظون به في هذا اليوم فـ فستان ليلة العمر أصبح يبدأ إيجاره من 2500 جنيه. 

ورصدت بوابة المواطن أسعار شراء وتأجير فساتين الزفاف ببعض الاتيليهات بالمحافظة، حيث يبدأ الشراء من 7000 جنيه للفساتين المستعملة، وأما الجديدة تبدأ من 12 ألف جنيها، وتبدأ الإيجارات من 1800 جنيه للفساتين المهلوكة أما الفساتين ذا الإستخدام مرة ومرتين تبدأ من 2500 جنيه وتصل إلى 7000 آلاف جنية وتلك الأسعار تخرج منها تماما باقي مستلزمات الفستان من طرحة وتاج وبدي وغيره. 

قالت "رانيا" فتاة مقبلة على الزواج إنها حين نزولها مع خطيبها لتأجير فستان زفافها، فوجئت بتلك الأسعار، وقالت " انا اتصدمت من الأسعار الفستان هيتلبس ساعتين هندفع فيه 3000 جنيه وخطيبي اتصدم هيجيب فلوس لكل دا منين واحنا لسه خارجين من مصاريف ملهاش اول من اخر " ، موضحة أنه يتحمل علي عاتقه أعباء ومصاريف أخري كثيرة وكيف له أن يتحمل هذا الوضع أيضا.

فستان ليلة العمر.. لماذا يتخطى كل تلك الحدود هل لانه سوري الصنع!، لماذا لا توجد خامات مصرية تنافس! أم هل إستغلال لفرحة العروسين فحسب!.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads