المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يجتمع مع نواب البرلمان لبحث مشاكل قطاع الصحة

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 03:50 م
طباعة
التقى اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، أمس الثلاثاء مع جميع نواب البرلمان بالقليوبية، بحضور الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبعض من المسئولين عن منظومة الصحة، لبحث كيفية الاستفادة المثلى من مستشفيات التكامل بالمحافظة والتي تبلغ 17 مستشفى بالقليوبية تصلح لإقامة خدمة متميزة بها.
وأوضح المحافظ أن هناك مركز طب الأسرة بميت كنانة، والتي يجري حاليا نقل مستشفى طوخ المركزي إليها، حتى يتم تطوير المستشفى الأصلي تطويرا كاملا، وهناك مستشفى تبرع الشيخ القاسمي أحد أمراء إمارة الشارقة لإقامته بالقناطر الخيرية على أحدث مستوى طبي عالمي.
وسوف يتم استحداث وتطوير جميع مستشفيات التكامل بالمحافظة، على أعلى مستوى، وذلك بتعاون الجهاز التنفيذي ممثلا في المحافظة مع أعضاء البرلمان بالقليوبية، والجهود الذاتية والشعبية.
يأتى ذلك لرفع كفاءة الخدمة الصحية التي تصل لمواطني القليوبية في كل مكان على مستوى جميع مدن وقرى المحافظة، وهو الهدف الأول الذي يسعى المحافظ إليه جاهدا منذ توليه مسئولية المحافظة.
كما تم مناقشة مشاكل الصحة بالمحافظة، وبحث سبل دفع وتطوير الخدمة الصحية بها وإنشاء مراكز لعلاج الفيروسات الكبدية وتدعيم أقسام العناية المركزة والحضانات والغسيل الكلوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads