المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسام راضي: مباحثات السيسي مع نظيره السوداني تعكس الإرادة القوية المتبادلة لتعزيز العلاقات

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 05:14 م
المتحدث باسم الرئاسة
المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال المتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضي، اليوم الثلاثاء، إن مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير في شرم الشيخ تعكس الإرادة القوية المتبادلة تعزيز العلاقات.

وفي سياق متصل، أعلنت الخارجية السودانية أن الرئيس عمر البشير يحضر ختام منتدى شباب العالم 2018 والذي استغرق 3 أيام من 3 لـ 6 نوفمبر في مدينة شرم الشيخ.


ويجيء لقاء عمر البشير في ختام منتدى شباب العالم 2018 بعد أقل من شهر على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة للسودان، في إطار الدورة الثانية للجنة الرئاسية المصرية السودانية المشتركة وبحث الجانبان العديد من الملفات المتعلقة بالتعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين الشقيقين وشعبي وادي النيل.


حفل ختام منتدى شباب العالم 2018

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر ختام فعاليات منتدى شباب العالم 2018، والذي شهد على مدار ثلاثة أيام مناقشات ثرية وحوارات متنوعة حول قضايا السلام والإبداع والتطوير.

وانطلقت خلال أيام المنتدى عدة أنشطة وفعاليات أهمها النصب التذكاري لإحياء الإنسانية، ومسرح شباب العالم، ومنصة الإبداع والابتكار Freedom. E”"، ومنطقة ريادة الأعمال “Startup Vein”، إضافة إلى انطلاق ماراثون السلام بالدراجات اليوم.


وتبدأ الجلسة الختامية لإعلان توصيات المنتدى في تمام الساعة الخامسة مساءً، ثم يعقبها إقامة الحفل الختامي للمنتدى، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads