المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش: نحتاج للفوز في 3 مباريات

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 08:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرًا صحفيًا للقاء أيك أثينا اليوناني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش: "أولا وقبل كل شئ مباراة الغد كل ما يهمني ، الأجواء رائعة في الفريق ونشعر بالثقة ، أرين روبن لن يلعب غدا ولقد شعر بألام ضد فرايبورج ولهذا السبب أخرجته وأتمنى يعود أمام دورتموند ، خيمس رودريجيز لديه مشاكل في السابق وعلينا أن نري إذا كان بإمكانه اللعب أم لا ، نحن دائما نتفحص أنفسنا ونحاول إيجاد أفضل الحلول للاعبين ، اتوقع أن يكون الغد صعب كما هو الحال في أثينا " .

وأضاف : " كومان لاعب كبير وسيعود للجري للمرة الأولي غدا ، هو يشعر بتحسن الآن ، آمل أن نساعده أن يعود سريعا ، "المرح والفرح موجودان، نحتاج فقط إلى مباراة نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف. عندها ستهدأ الأمور، نحن الآن في مرحلة تريد منا جميعاً العمل الجاد من أجل أن نعبرها ، يجب على كل واحد منا القيام بكل ما في وسعه لجعل البايرن ناجحا ".

وواصل :" مباراة دورتموند يوم السبت ، المباراة غدا الأهم ، وأعلم أيضا ان مباراة نهاية الأسبوع مهمة لكم ، ولكن مباراة الغد الأهم لي ، لعبنا مباراة صعبة في أثينا وأتوقع غدا مباراة صعبة ويجب أن نهيمن على المباراة ، كيميتش ؟ يمكنه اللعب بشكل أفضل ، ولكن هذا لا يعني أنه لن يستمر باللعب في خط الوسط في المستقبل ، لدينا تشكيلة جيدة والجميع يريد أن يلعب. كل لاعب يحصل على فرصته وما هو مهم هو أننا علينا أن نؤدي " .

وقال جوشوا كيميتش : "نريد الفوز غدا بأداء ملئ بالثقة ، وأنت لا تحتاج لتحفيز أكثر من أن تلعب في الشامبيونزليج ، علينا كلاعبين ان يعود كل منا إلي أفضل أداء لديه ، بعد ذلك سنعود للإنتصارات بطريقة مختلفة ، علينا أن نعمل على تحسين صورتنا مرة أخري من خلال النتائج الجيدة ومن الواضح أننا نريد تصدر المجموعة " .

وأضاف : " نحن من نحاسب على النتائج لأننا من نقف في الملعب ، إذا تقدمت ضد فرايبورج عليك حسم المباراة لصالحك ، يجب أن لا تكرر هذه المواقف مرة أخري ، احتمال اراحته ضد ايك اثينا ؟ انا لائق وليس لدي مشاكل ، وكانت مباراتنا ضد فرايبورج الأسوأ ،لايهم أين ألعب الأهم عدم تكرار ما قدمناه يوم السبت ، يجب علينا تحمل المسؤولية ، في أثينا كنا الفريق الأفضل، لكننا لم ننجح في تسجيل المزيد من الأهداف " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads