المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوثة الكويت تشكر السيسي في منتدى شباب العالم 2018 لهذه الأسباب

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 08:38 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت سارة أبو شارة، مبعوثة دولة الكويت، منذ قليل، في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، إن الكويت تهنئ مصر على عقد فكرة منتدى شباب العالم التي وصلت إلى كل الشباب في جميع بلاد العالم.

وتابعت مبعوثة دولة الكويت خلال كلمتها في الجلسة الختامية منتدى شباب العالم 2018 ، أن هذه أول مرة أشهد فيها رئيس جمهورية يخصص وقته ويركز على منتدى لمناقشة قضايا الشباب.

وأضافت سارة أبو شارة في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أنها تتعجب من رئيس يخصص وقته لشباب، ويجلس فى كل جلسة ويدون ملاحظات، ويجذبنا في حوار حقيقي، وتابعت قائلًا " وهذا يوضح لى كشابة قضاينا ومشاكلنا تهم الشباب، ولذلك أتوجه إليك بالشكر".

وأوضحت مبعوثة الكويت، خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، " كما أتوجه بالشكر للكويت لترشيحلى للمشاركة في هذا المنتدى". 


وبدأ الحفل الختامي لإعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018 بكلمة آية عطية منظمة منتدى شباب العالم 2018 والتي ألقت كلمة خلال جلسة إعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018 قالت فيها "اسمحولي أتكلم بالعامية المصرية كلامي مالوش أي ديباجة عشان كلامي عايزاه يوصل زي ما أنا حساه".

وضمّ جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

ويعقب الجلسة الختامية لإعلان توصيات المنتدى إقامة حفل ختامي للمنتدى، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads