المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوثة دولة إيطاليا في ختام منتدى شباب العالم 2018: مصر تؤمن بقوة الشباب

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 08:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت ماجدة ماحي، مبعوثة دولة إيطاليا، في الجلسة الختامية  منتدى شباب العالم 2018 في نسخته الثانية، أن مصر تؤمن بالقوة لشباب في دفع وتقدم الأمم، ولذلك دعت الشباب من جميع أنحاء العالم لحضور المؤتمر.

وتابعت مبعوثة دولة إيطاليا، خلال كلمتها في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، " نحن هنا 500 الآف شخص من 160 دولة من خلفيات وثقافات مختلفة، ولكننا نتعلم هنا ونتناقش، من شعر بالإلهام من خلال الضيوف الأجانب".

وأضافت ماجدة ماحي، في منتدى شباب العالم 2018، أن رسالتي للشباب الموجود هنا، أن العالم الذي نعيش فية الآن تم بنائه من خلال الطامعين في مستقبل أفضل".


وأوضحت مبعوثة دةل إيطاليا خللال كلمتها في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، أن نحن علينا أن نحلم أحلام كبيرة ونسعى لتحقيقها، لبناء مجتمع ناجح.



وضمّ جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

ويعقب الجلسة الختامية لإعلان توصيات المنتدى إقامة حفل ختامي للمنتدى، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads