المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| السيسي من حفل ختام منتدى شباب العالم 2018: فخور بما تحقق

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 09:26 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
وسيم عفيفي
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام منتدى شباب العالم 2018 خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم 2018 " أتحدث إليكم فخورا بالجمع الكريم والنخبة المتميزة من شباب العالم ويزداد فخري بما ما رسمتوه من حوار ونقاش ".

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام منتدى شباب العالم 2018 خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم 2018 " على مدار الأيام الماضية كانت فعاليات منتدى شباب العالم فرصة عظيمة للحوار البناء في السلام ".

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام منتدى شباب العالم 2018 خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم 2018 قائلا " نجحنا في تحويل الحوار إلى آليات وتوصيات تنفيذية ".

وواصل الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام منتدى شباب العالم 2018 كلمته التي ألقاها بشأن في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم 2018 " نهدف إلى تحويل منتدى شباب العالم إلى منصة تواصل بين كل العالم".


وضمّ جدول الجلسات وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

وانتهى حفل الختام بإقامة حفل تكريمي، والذي سيكرم الرئيس السيسي خلاله مجموعة من الشباب المبتكرين والمبدعين من مختلف دول العالم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads