المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الثلاثاء 6 نوفمبر 2018

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم.. السيسي يكرم بعض مؤسسي " help me " الأسباني

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، الشباب جاريو مارتتينيز من أسبانيا، وذلك لتقديمة أطراف صناعية بتقنية ثلاثية الأبعاد، لكل من لا يمتلك المصادر المادية للحصول عليها.


مبعوثة جنوب أفريقيا من منتدى شباب العالم 2018: جئنا للتعبير عن مشاكلنا

قالت كاترن كوسنتنسس، مبعوثة دولة جنوب أفريقيا، خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، إننا جئنا من جميع أنحاء العالم لحضور منتدى شباب العالم، للتعبر عن مشاكلنا، ونتشارك مع 500 شاب في حلها.


مبعوث دولة ملاوي: ملتقى الشباب 2018 منصة العالم للحديث مع جميع قادات

قال ولت كوماني مست، مبعوث دولة ملاوى، في الجلسة الختمامية منتدى شباب العالم 2018، إن منتدى شباب العالم منح شباب العالم منصة للحديث مع قادات العالم، والعمل على حلها معًا.

من هي مارجريت كامار..رئيسة وفد كينيا بمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية

تعبر مارجريت جيبكويش كامار، الوزيرة الكينية التي شاركت في منتدى شباب العالم 2018 وترأست وفد بلادها، هي سياسية تنتمي إلى حزب تحالف اليوبيل، وانتخبت لتمثيل دائرة شرق إلدورت في الجمعية الوطنية لكينيا منذ عام 2008 بعد الانتخابات البرلمانية الكينية، 2007.


الإسلامية المسيحية تحذر: "الولاء للثقافة" قانون عنصري يكمل قانون القومية

حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الثلاثاء، من مصادقة الكنيست الاسرائيلي بالقراءة الأولى على مشروع قانون "الولاء في الثقافة" والذي يهدف إلى منع الميزانيات عن هيئات ومؤسسات ترفض بنود الولاء لإسرائيل كدولة يهودية ديمقراطية، ورموزها، المشمولة في مشروع القانون.


مبعوثة دولة إيطاليا في ختام منتدى شباب العالم 2018: مصر تؤمن بقوة الشباب

قالت ماجدة ماحي، مبعوثة دولة إيطاليا، في الجلسة الختامية منتدى شباب العالم 2018 في نسخته الثانية، أن مصر تؤمن بالقوة لشباب في دفع وتقدم الأمم، ولذلك دعت الشباب من جميع أنحاء العالم لحضور المؤتمر.


مبعوثة الكويت تشكر السيسي في منتدى شباب العالم 2018 لهذه الأسباب

قالت سارة أبو شارة، مبعوثة دولة الكويت، منذ قليل، في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018، إن الكويت تهنئ مصر على عقد فكرة منتدى شباب العالم التي وصلت إلى كل الشباب في جميع بلاد العالم.







أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads