المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وعد المطرب دين عليه.. تعرف على رسالة رامي جمال إلى زوجته

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 11:25 ص
أماني سلام
طباعة
وجه المطرب رامي جمال، رسالة إليى زوجته ناريمان يعبر فيها عن مدى حبه الشديد لها من خلال نشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق على الصورة قائلا: أنا في ضهرك ومعاكي طول ما فيا نفس ومش هسكت غير وانا شايفك انجح ست في مجال التجميل في مصر ووعد المطرب دين عليه".

يذكر أن الفنان رامى جمال، جدد تعاقده مع الشركة المنتجة له لمدة 5 سنوات، حيث وقعت العقد هالة حجازي، المدير التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المنتجة.

الجدير بالذكر أن آخر ألبوم طرحه رامي جمال كان البوم "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم

أقرأ أيضا: شريكتي من أول المشوار.. شاهد رامي جمال يغازل زوجته

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads