المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عزم مصر" تكلف "العشاي" بتشكيل حكومة من الشباب لدعم الدولة

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 04:40 م
أسماء صبحي
طباعة
أعلن المركز الاعلامي لائتلاف عزم مصر لتمكين الشباب أنه مجلسه الاستشاري برئاسة الفريق أول محيي الوسيمي وكيل أول المخابرات العامه السابق، قام بتكلف الكاتب الصحفي صموئيل العشاي منسق للائتلاف بتشكيل حكومة ظل من الشباب تعمل على دعم الدولة بحلول غير تقليدية.

وعلق العشاي، المرشح لتشكيل حكومة ظل من الشباب، في بيان للائتلاف اليوم الثلاثاء، بأنه تشرف بترشيحه، وقال عندما يأتي الترشيح من قبل الفريق أول محيي الوسيمي أحد أهم ضبابط المخابرات المصرية وأحد مؤسسي الجهاز، والقائد المعروف بأنه "أبو أجهزة المخابرات العربية "، فإن ذلك شرف كبير لي وتقدير ووسام رفيع المستوي، وأضاف أقول للمصريين "نعدكم بحكومة شبابية سوف تذهل مصر".

وقال المستشار أحمد عبده ماهر، المستشار القانوني لائتلاف عزم مصر، أن الغرض الأساسي من حكومة الظل من الشباب التي نسعي لتشكيلها، هو دعم لمتخذي القرار ودعم لمنظومة التخطيط والإدارة بالحكومة بأفكار شابه وأساليب عمل جديدة، بعقول الشباب المتفاعل مع الحداثة والساعي لحماية الهوية الحضارية، وليس الهجوم أو النقد.

وأشار اللواء برهان جمال حماد وكيل جهاز المخابرات العامه السابق، والمستشار السياسي للائتلاف، إلى أنه مع شباب مصر والأفكار الشبابيه التي تحتاجها مصر لتغير الدماء وضخ دماء جديدة في بنيان مصر الاقتصادي والسياسي لمصر، ليكون هؤلاء الشباب سند لمصر في الفترة القادمة.

وأضاف اللواء نبيل صادق وكيل المخابرات العامه الاسبق والمعروف بلقب " العلامه "، والمستشار السياسي للائتلاف، أن الهدف الاساسي من تشكيل الحكومة الشبابية هي متابعة الحكومة كافة المجالات وأقتراح الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجه المواطنيين للإسراع في مسيرة التنمية والقضاء على الفساد المتفشي من خلال تقديم دراسات فى مختلف المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads