المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 حلول أمام كارتيرون لتعويض غياب وليد أزارو أمام الترجي التونسي.. أبرزها الحاوي

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة قبل مواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد رادس بتونس.

وكان الاتحاد الإفريقي قرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأصبح أمام الفرنسي باتريس كارتيرون 3 حلول لتعويض غياب المهاجم المغربي، نستعرضها في التقرير التالي..

تغيير طريقة اللعب
أول الخيرات المطروحة على مائدة الجهاز الفني، عن طريق اللعب بطريقة 4-3-3، وتواجد وليد سليمان، في مركز المهاجم الصريح داخل الصندوق، مع تواجد ميدو جابر بجوار إسلام محارب، وأحمد حمودي، ولكن تبقي مشاركة "الحاوي" في هذا المركز صعبة، نظرا لضعف بنيته الجسمانية مقارنه بمدافعي الترجي.

3 حلول أمام كارتيرون
صلاح محسن
يعتبر صلاح محسن، أقرب اللاعبين للدخول في تشكيل الأهلي أمام الترجي، بديلا لوليد ازارو، وعدم تغيير طريقة اللعب، والاستفاد من سرعات اللاعب واستغلاله المساحات المحتملة في خط دفاع الترجي الذي سيبحث بكل خطوطه عن تسجيل هدفين مبكراً في الأهلي، خاصة وان الأحمر من المحتمل أن يلعب على الهجمة المرتدة.


3 حلول أمام كارتيرون
مروان محسن
يبقي من أهم الأوراق التي من الممكن الاعتماد عليها في مباراة الترجي، خاصة وأنه يمتلك خبرات دولية، ورغم بطئ مروان وغيابه عن التهديف في المباريات المؤثرة وعدم اشراكه بشكل أساسي لكنه يبقى ثاني الخيارات المتاحة لتعويض الموقوف وليد أزارو.
3 حلول أمام كارتيرون
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads