المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تشارك في معرض بورصة لندن الدولية للسياحة 2018

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 03:09 م
محمد وجيه
طباعة
شاركت شركة مصر للطيران في فعاليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة التي أقيمت في الفترة من ٥ إلى ٧ نوفمبر الجاري وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح المصري الذي ضم العديد من العارضين الذين حرصوا على تمثيل جمهورية مصر العربية في مثل هذا الحدث السنوي الهام.

وتحرص الشركة الوطنية مصر للطيران على المشاركة في هذا الملتقى الدولي سنويًا والذي يعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات والأراء فيما يتعلق بالسياحة والسفر ودراسة سبل إمكانية توسع مصر للطيران في تقديم خدماتها إلى هذا السوق الحيوي الهام.

قامت الشركة متمثلة في مكتبها بلندن بعرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم من خلال الجناح المصري الذي تم تجهيزه بشكل متميز ومختلف وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات الرقمية الحديثة لإظهار وجه مصر الحضارى والمعاصر.

هذا وقد قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية بزيارة الجناح المصري بمشاركة كل من رئيس هيئه تنشيط السياحه المصرية والمستشار السياحي بلندن.

كما أثنت وزيرة السياحة على مجهودات مصر للطيران في تنشيط الحركة السياحية الوافدة الي مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح المتميز بالمظهر المشرف الذي يليق باسم ومكانة مصر.

تشارك مصر هذا العام في البورصة بجناح مساحته ٦٣٠ متر مربع ودور علوي بمساحة ٨٤ متر مربع، يضم ٥٦ مشارك من بينهم جناحين لشركة مصر للطيران و٢٨ شركة سياحية و٢٨ فندقاً وجناح للاتحاد المصرى للغرف السياحية.

هذا ويعتبر المعرض ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية وأكبر ملتقى دولي يجمع بين قطاعي السياحة والطيران.

ويذكر ان شركة مصر للطيران تسيير ١٤ أسبوعيًا من القاهرة إلى لندن كما تسيير رحلة أسبوعياً من مطار الأقصر إلى لندن وذلك على متن طائراتها الجديدة من طراز البوينج B737-800 والمجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads