المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تعليم الدقهلية يفتتح برنامج صقل الاخصائيين الاجتماعيين

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 03:44 م
دينا أحمد
طباعة
افتتح علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الأربعاء، برنامج صقل الأخصائيين الاجتماعيين بمدرسة الفردوس المتميزة للغات.

وذلك في حضور عادل محمد عبد الجواد مدير عام الإدارة العامة للتربية الاجتماعية، ومجدى عقل مدير إدارة التدريب بالوزارة، وإبراهيم العدل مدير عام الخدمات بالمديرية، ومحمود العدل مدير إدارة الخدمات بالمديرية، وعبد الغنى محمد موجه عام التربية الاجتماعية، وعدد من الأخصائيين الاجتماعيين.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، ثم افتتح وكيل الوزارة اللقاء بالترحيب بالضيوف، مؤكدًا أن الدقهلية بها نماذج مشرِّفة في التربية الاجتماعية وبها طاقات لا تكلّ ولا تعرف اليأس وأن الدقهلية من أكثر المحافظات الدؤوبة في العمل الاجتماعي والمشاركة الاجتماعية.

ثم تكلم على الجمعيات التعاونية ومدى أهميتها فى صقل وبناء شخصية الطالب وتعويده على الاستثمار والحياة العملية وان لها دور فعال فى المحافظة على صحة أبنائنا، حيث تعرض كثير من الطلبة لحالات تسمم بسبب تناول اغذية من الباعة الجائلين من خارج المدرسة، لذلك وجود الجمعية التعاونية بالمدرسة تحمى الطلبة من الاوبئة، والأمراض.

فيما ألقى عادل عبدالجواد كلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده بمحافظة الدقهلية، مؤكدًا أن دور الجمعية التعاونية لا بد أن تفعّل وأن تقوم بالدور المنوط بها، لما لها دور غاية فى الأهمية فى صقل وبناء شخصية الطالب، مشيرا إلى أنها مصنع لغرس القيم والأخلاق والانتماء للوطن.

وأشاد عبد الجواد أن دور الجمعية التعاونية لا يقتصر على بيع وشراء الحلوى ولكن لها دور فى الرحلات وتقديم المساعدات العينية والمادية للطلاب الغير قادرين كذلك يمكن أن تساعد فى حل المشكلات السلوكية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads