المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 04:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي نشرت على مدار اليوم وحتى الساعة.

مصر للطيران تشارك في معرض بورصة لندن الدولية للسياحة 2018
شاركت شركة مصر للطيران في فعاليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة التي أقيمت في الفترة من ٥ إلى ٧ نوفمبر الجاري وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح المصري الذي ضم العديد من العارضين الذين حرصوا على تمثيل جمهورية مصر العربية في مثل هذا الحدث السنوي الهام.

فيديو.. السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لطريق "النفق- شرم الشيخ"
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية لطريق "النفق- شرم الشيخ"، بطول ٣٤٢ كم باتجاهين، حيث يحتوى كل اتجاه على ٣ حارات مرورية، وذلك حسبما أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

مدبولي يشكل لجنة لتعديل قانون تنظيم عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية
قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل لجنة لتعديل القانون رقم (70) بشأن تنظيم عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وذلك تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء جلسات المنتدى.

علاج 40 ألف حالة جراحية في قوائم الانتظار
صرحت وزارة الصحة والسكان بأنه تم علاج أكثر من ٤٠ ألف حالة جراحية ضمن مبادرة قوائم الانتظار خلال ٤ أشهر، بدعم من البنك المركزى، وذلك على لسان وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

صور.. ننشر أسماء المكرمين في مؤتمر رؤية مستقبلية للتنمية الزراعية المستدامة
قال سعد نصار خلال المؤتمر السادس والعشرين للإقتصاديين الزراعيين بعنوان"رؤية مستقبلية للتنمية الزراعية المستدامة في مصر"، إن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أنها بصدد مراجعة وتحديث تلك الرؤية في إطار المستجدات المحلية وخاصة برنامج الإصلاح الاقتصادي والتعويم المدار لسعر الصرف، وبالتالي فقد طالبت الوزارة قطاعات الاقتصاد القومي المصري المختلفة الإنتاجية والخدمية بمراجعة وتحديث استراتيجياتها القطاعية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads