المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوتريكة يوجه 9 رسائل مهمة في عيد ميلاده الـ40

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 04:57 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق على توجيه عدة رسائل في عيد ميلاده الـ40 عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب أبوتريكة: "‏(حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)".

وأضاف أبوتريكة: "‏أشكر الجميع على هذه المشاعر الطيبة والكلمات الصادقة ويوم آخر يضاف إلى أيامي الجميلة التي دائما ما يكون الأصدقاء والأهل والمحبين سببًا في هذه السعادة حفظ الله الجميع ورزقكم الرضا والسعادة وراحة البال".

وتابع أبوتريكة: "‏في هذا اليوم حب أن أرسل رسائل لبعض الشخصيات التي ألهمتني بعد توفيق ورعاية الله سبحانه وتعالي.. أولا أبي رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته افتقدك بشدة وادعوا دائما أن يجمعني بك في جنته إن شاء الله".

وواصل أبوتريكة: "ثانيًا أمي فأحن اليكِ دائما وأبداً حين أهاتفك يرتاح قلبي وعقلي ولكن العين تشتاق اليكِ وحتما سنلتقي إن شاء الله".

وتابع تريكة: "‏زوجتي وأولادي هم حاضري ومستقبلي ربما الأيام تقسو علينا فترة ولكن بقوتنا وعزمنا وحبنا نغير القسوة إلى سعادة ورخاء".

وزاد أمير القلوب: "‏بلدي مصر حبي لكِ لا تكفيه الكلمات أشتاق اليكِ وحفظك الله وحفظ الجميع.. نادي الترسانة المكان الذي تربيت فيه وكان له فضل عليّ كبير أتمني أن يستعيد مكانته الطبيعية في القريب إن شاء الله"

وأردف أبوتريكة: "‏النادي الأهلي هواء الجزيرة المنعش النقي وستاد التتش وأعضاء النادي وموظفيه وتمثال صالح سليم وتذكار الشهداء ودولاب البطولات ....أشياء افتقدها بشدة".

وأتم تريكة: "‏المدربين الذين تدربت تحت أيديهم كل الشكر لكم جميعا نعم مقصر في حقكم جميعا ولكن اعرف أنكم جميعا تقدرون الظروف فكل الشكر لكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads