المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أمن سوهاج ينجح في إتمام الصلح بين عائلتين بمدينة المنشاة بالمحافظة

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 11:13 م
أيمن الجرادي
طباعة
أقيم اليوم الصلح النهائي، بين عائلتي " أبو سليم " و" عيد " فى مركز ومدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ومدير أمن سوهاج ومدير البحث الجنائي ومدير الأمن العام بمدرية أمن سوهاج، كما حضر رئيس مجلس مدينة المنشاة ومدير أوقاف المنشاة وبعض رجال الدين المسيحى، بالإضافة إلى كل من النائب أحمد إسماعيل أبو كريشة والنائب عادل شهاب الشريف، والنائب فيصل الشيباني.

وأكد اللواء هشام الشافعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، أن الصلح بين عائلتي أبو سليم وأبو عيد، فى خصومة ثأرية تعود للأعوام الماضية.

وأشار عماد متولى، أحد الرجال القائمين على الصلح، إلى أن رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ورجال الشرطة قاموا بمجهود كبير للوصول إلى حل تلك المشكلة، مضيفًا أن الطرفان أهل خير وعلى علاقة طيبة، وأن أهالي مركز المنشاة من أطيب الرجال فى المحافظة ويزيدهم العلم نورا.

جدير بالذكر أنه سيقام مراسم الصلح اليوم فى سرداق كبير يجمع القيادات الأمنية بالمحافظة، فضلًا عن أهالي العائلتين والمدعوين من الأماكن المجاورة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads