المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 8 - 11 - 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الخميس الموافق 8 - 11 -2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم .

كوفاتش : سعداء بالفوز على أيك أثينا

أكد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش سعادته بتحقيق الفوز على أيك أثينا بهدفين نظيفين مساء أمس في الشامبيونزليج وقال : " سعداء للغاية بالفوز وكان بإمكاننا التسجيل أكثر ولكن بشكل عام كان الفوز مستحق ، راضون جدا بالفوز " .

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجل 31 هدف في 48 مباراة في دوري أبطال أوروبا بقميص بايرن ميونيخ ، وسجل ليفاندوفسكي 49 هدف في دوري الأبطال ليعادل رقم دي ستيفانو في قائمة هدافي البطولة .

اتحاد أمريكا الجنوبية يقدم طلبا للاتحاد الارجنتيني

قدم أتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم طلبا للاتحاد الارجنتيني والاتحادات الاخري من اجل عدم استدعاء لاعبي بوكا جونيورز و ريفر بلات لأسبوع الفيفا من أجل الاستعداد للنهائي .

بوفون ينفي مفاوضات بوكا جونيورز

نفي جيجي بوفون حارس باريس سان جيرمان وجود أي أتصالات من بوكا جونيورز لضمه خلال الصيف الماضي وقال : " لم يتصل بي أحد من البوكا ولكن إذا كانوا في حاجتي بسبب تيفيز ، لكني قد فعلت شيئا جنونيا كهذا ، أتمني في نهائي الليبرتادورس ان يسعد تيفيز شعبه " .

سوسو يطلب مضاعفة راتبه في ميلان

نشر موقع " توتو ميركاتو ويب " أن سوسو نجم ميلان طلب راتب 4 مليون في الموسم وعقد حتي 2021 لتجديد عقده مع الفريق .

وكيل تياجو سيلفا : من الصعب العودة إلي ميلان

كشف وكيل تياجو سيلفا مدافع باريس ل " توتو ميركاتو ويب " : أنه من الصعب عليه العودة لميلان حاليا وقال : " بين ميلان وتياغو هناك علاقة كبيرة ولديه احترام كبير لليوناردو ولكن اليوم من الصعب التفكير في العودة ، لدينا عقد مع باريس حتى عام 2020 ، في الوقت الحالي نحن لا نفكر في ذلك " .

ابراهيموفيتش : رغبتي الفوز بالألقاب مع لوس أنجلوس

أكد زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس انجلوس جالاكسي الأمريكي انه يرغب بالفوز بالألقاب مع فريقه وقال عن مستقبله : " بالتأكيد في غالاكسي لكنني أريد أن أوضح أنني لست هنا في إجازة ، رغبتي هي الفوز بالألقاب ، أنا الأفضل وأريد من فريقي أن يقاتل من اجل البطولة ، العقد الجديد ؟ إنه قيد العمل وسيصل قريباً ، هذا سيعتمد كثيراً على القرض الذي سيحصلون عليه من البنك " .

جاتوزو يعلن قائمة ميلان للقاء ريال بيتيس

أعلن مدرب ميلان جينارو جاتوزو عن قائمة الفريق للقاء ريال بيتيس في الدوري الاوروبي مساء اليوم وضمت كل من :

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، أباتي ، لاكسالت ، موساشيو ، رودريجيز ، رومانيولي ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، كيسي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، سوسو .

عودة صامويل أومتيتي أقرب من أي وقت مضي

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن عودة صامويل أومتيتي أقرب من أي وقت مضي ، سيكون المُدافع الفرنسي أحد المفاجآت في دعوة فالفيردي للمباراة ضد بيتيس إذا تأكدت الأحاسيس الجيدة في ركبته اليسرى

لا يمكن استبعاد حصوله على تصريح طبي هذا السبت وحتى اللعب بضع دقائق في المباراة يوم الأحد .

إدارة ريال مدريد تدرس بقاء سولاري

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية ان إدارة ريال مدريد تدرس الإبقاء على سانتياجو سولاري في منصبه بعد أن كسب ثقة لاعبي الفريق الأول ، بعد أن كان مدربا مؤقتا ، وحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية ولم تهتز شباك الفريق في أي مباراة .

ليستر سيتي يكرم رئيسه الراحل ضد بيرنلي

قررت إدارة ليستر سيتي الانجليزي تكريم المالك الراحل فيتشاي سريفادانابرابا الذي توفي في حادثة تحطم مروحية مع 4 اشخاص اخري ،امام بيرنلي وسيرتدي اللاعبيقن قمصان تكريمية للرئيس بينما سيضعون في الثاني زهرة الخشخاش التقليدية بمناسبة تخليد ذكرى ضحايا الحرب العالمية.

وستبث شاشات ملعب كينج باور مقاطع فيديو لرجل الأعمال التايلاندي ، وستحاط أرض الملعب بالهدايا و الذكريات من الجماهير ، وسيرتدي اللاعبين الشارات السوداء .

رئيس الفيفا يحضر إياب نهائي الليبرتادورس

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو انه سيحضر إياب نهائي الليبرتادورس بين بوكا جونيورز وريفر بلات في 24 نوفمبر المقبل في ملعب المونيمنتال ملعب " ريفر بلات " .

أنيلكا مدربا لشباب ليل

أعلن نادي ليل الفرنسي أن المهاجم السابق الفرنسي بلال أنيلكا سيقود ناشئي النادي ومدح بيان النادي مسيرة اللاعب ووصفتها بالمسيرة المذهلة .

وقال البيان أن انيلكا تميز بالحس التهديفي والسرعة والمهارة وساهم بموهبته في اكبر أندية أوروبا ولعب مع فرنسا 69 مباراة دولية وستكون فرصة للناشئين والشباب أن يتعلموا من رجل أثري كرة القدم بخبراته وموهبته .

أسباس ينفي اتصالات ريال مدريد لضمه

نفي مهاجم سيلتا فيجو الاسباني إياجو أسباس أهتمام ريال مدريد بخدماته الصيف الماضي وقال : " لم يتصل بي احد ، لكني أعرف أنه كان هناك اهتماما ، لا اعرف إذا كان هناك مفاوضات قد جرت بين الناديين ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads