المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منال العبسي : الرئيس السيسي يحارب الإرهاب باحتضان الشباب

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:33 ص
أسماء حامد
طباعة
أكدت الدكتورة منال العبسي رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، وأمينة المرأة في حزب الوفد، أن الكلمة الافتتاحية لرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال منتدى شباب العالم، كانت كاشفة لكل المشكلات التي يعاني منها العالم، فضلا عن وضع الرؤية والهدف السياسي التي تسير عليه الدولة المصرية في كافة المجالات.

رسالة السيسي من منتدى الشباب 

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "وأهم ما يميز المؤتمرات التى من هذا النوع إنها تتم خارج الإطار الرسمي، مع التأكيد على مدى حرص القيادة السياسية على ثبات الشباب في الحياة العامة وتحملهم قيادة الدولة".
واستطردت العبسي:"منتدى الشباب يعطى فرصة للشباب لعرض رؤياهم وأفكارهم على القيادة التى تستمع جيدا لهم، وهذا الذي
يشجعهم على المشاركة في الحياة السياسية".
وأوضحت منال العبسي:" ومن ناحية أخرى أرى إن هذا المنتدى هو نتاج عمل كبير للاكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب".


الدكورة منال العبسي
الدكورة منال العبسي
كما أعربت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر :" عن فخرها بإن الشباب المصري الموجود نموذج مشرف ووجهة مشرفة لشباب مصر أمام العالم"، مضيفة :" وسعيدة بوجود هذا المنتدي في بلدي".

وكشفت الدكتورة منال العبسي :" إن الرئيس السيسي والقيادة السياسية تبعث الكثير من الرسائل، من خلال إقامة هذا الملتقى، فبرغم الظروف التي مر بها مصر، وكتب عليها أن تحارب الإرهاب في المنطقة، وبرغم ما حدث في أحداث دير الأنبا صموئيل بالمنيا أصر على أن يقام هذا المنتدى العالمي"، مشيدة :" بهذا الثبات الرائع وإصرارهم على محاربة الإرهاب الأسود باحتضان الشباب، فالرئيس ألتف حول شباب العالم ليقول لا لـ الإرهاب، علينا أن نعيش في سلام، نتكاتف حتى يرحل الشيطان وتعيش الأرض في سلام أبدى ".
وتابعت العبسي:" واعتقد أن الرسالة كانت عملية بعد أحداث دير الأنبا صموئيل، والتعازي لكل الشهداء، فبرغم ما حدث لنا من أوجاع كان سلاح قوي للاحتشاد ضدهم، فالإرهاب الأسود لايعرف دين يعتدى على السلم، يفجر الجامع في سينا ثم مصليين الكنائس في المنيا".
كما تقدمت بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إطلاق هذا المنتدى الرائع وخروجه بهذا الرقي، مشيدة بالفيلم وأشاد الذي عرض في منتدى شباب العالم " نقطة تلاقي"، فضلا عن تنوع الموضوعات والقضايا ولكنها تتفق في إن مصر أرض السلام وشباب مصر عندما تريد، تحقق رغم أنف الجميع".



هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads