المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لفيف من الوزراء بمعرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:38 ص
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: محمود الدايح
طباعة
في إطار انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار، اجتمع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، اللواء مصطفي عبد الوهاب، مدير الكلية الفنية العسكرية، والدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك للوقوف على آخر التطورات التي يشهدها التعليم والابتكار في مصر.

ويأتي معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار، ضمن فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال، ويعد المعرض والذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا كل عام، هو أحد الآليات نحو تطبيق مخرجات البحث العلمي، لفتح آفاق جديدة أمام المخترعين والمبتكرين لتسويق اختراعاتهم وابتكاراتهم بطريقة فاعلة واحترافية ومباشرة.

ويأتي المعرض استكمالًا لدور ورسالة الأكاديمية في خدمة المجتمع العلمي من ناحية والمساهمة فى التنمية الشاملة من ناحية أخرى، وتأكيدًا على أهمية ربط البحث العلمي ومخرجاته بالصناعة وغيرها من المجالات. 

ومن المقرر أن تشهد الفعالية عمل جولة بالمعرض داخل الدورين قبل افتتاح السادة الوزراء، وذلك حتي يتسني اللقاء مع المبتكرين والمشاركين من جميع المحاور وكافة المجالات المبتكرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads