المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حتى أنتو طلعتوا كدا.. حمار يثير ضجة على السوشيال ميديا والسبب!

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:21 م
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب بشأن حمار يثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب شكلها الغريب وعدم تحديد نوعية فصيلته.

حمار يثير ضجة على السوشيال ميديا

وفي التفاصيل وفقا لصحيفة ذا إندبندنت البريطانية، قد استقبلت مزرعة "ساوث بارو" في إنجلترا نوعًا جديدًا من الحمير أثار ذهول العالم لشدّة ندرته، فقد استطاعت المزارعة كريستين تيرنر إتمام عملية تزاوج بين أنثى حمار وحشي وآخر عادي.

وذلك بعدما وضعت تيرنر أنثى حمار وحشي تبلغ من العمر 6 سنوات بين 9 حمير عادية للتزاوج والحصول على نوعية جديدة بين الفصيلتينن، وعلى الرغم من أن العملية استغرقت سنوات، إذ إن السيّدة ظلت تحاول اتمام التزاوج بين الفصيلتين لمدة 6 سنوات، لكنها كسبت الرهان واستطاع حمار عمره 4 سنوات يدعى "راغ" أنّ يقوم بالتزاوج مع أنثى الحمار الوحشي "زيغي".

وقد ولد الحمار النادر جدا "زيبي" في الثاني من أكتوبر، ولفت الأنظار حيث جمع بين شكل الحمير العادية مع خطوط في أسفل جسمه تشبه تلك الموجودة على الحمير الوحشية.

و أوضحت الصحيفة البريطانية أن هذا النوع من الحيوانات يعرف باسم "زونكي" إذ يجمع بين "دونكي" أي حمار و"زيبرا" التي تعني حمارًا وحشيًا.

اقرأ أيضا..تبذير أوفر.. أميرات ديزني في عيد ميلاد هذه الطفلة والسبب!

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads