المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الخميس 8 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| تامر أمين عن الإعلاميين: ريهام سعيد مأفورة .. وتوفيق عكاشه مش مذيع

علق الإعلامي تامر أمين ، على عدد من الإعلاميين على الساحة الـ ومن بينهم الإعلامية منى عراقي وتوفيق عكاشة ، وذلك خلال استضافته في برنامج " عقارب الساعة " على قناة النهار الفضائية .

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الخميس 8 نوفمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

الرئيس السيسي يوافق على قرار جمهوري بالتمويل التعاون عبر الحدود مع الاتحاد الأوروبي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الموافقة على القرار الجمهوري بشأن التمويل التعاون عبر الحدود مع الاتحاد الأوروبي.

فيديو .. أحمد السعدني : أنا وارث الكسل عن أبويا

استضاف الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، في أولى حلقات برنامجه قهوة أشرف، الفنان القدير صلاح عبد الله والفنان أحمد السعدنى ، ويعرض البرنامج يوم الثلاثاء من كل أسبوع .

فيديو.. الفنانة صابرين : أنا فلول وافتخر

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الفنانة صابرين، في برنامجه كل يوم المذاع على فضائية on E، وناقشوا خلال الحلقة في العديد من الأمور الفنية والسياسية.

خالد النبوي: الناس ما بيكونوش متأكدين أن التبرع بالدم هيروح في مكانه الصحيح

قال خالد النبوي، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم"، على قناة CBC أنه يفضل الخروج على التليفزيون من أجل الناس وليس لنفسه، مشيرًا إلى أن كل شخص يجب أن يبدأ بدوره فى التبرع بالدم.

خالد النبوى: أمي السبب في اللي وصلتله

وجه خالد النبوي، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم"، الشكر لوالدته، مشيرًا: "ست عظيمة وأي حاجة كويسة انا فيها دلوقتي هي سببها، وبسببها انا قريت الأدب وكتب كتير بسبب مساعدتها ليا".

خالد النبوي عن تصنيف مصر رقم 2 عالميا في ظاهرة التحرش: شئ صعب

أعرب الفنان خالد النبوي، عن حزنه الشديد، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، بسبب ظاهرة التحرش المنتشرة بشكل خطير، مشيرًا إلى أنه شئ صعب أن تكون مصر رقم 2 على العالم في التحرش، متابعًا: "الست هي اللي شايلة بيوتنا وأي كلام غير كده عبث".

زحام مرورى أعلى كوبرى الفردوس خلال الفترة الصباحية الخميس

شهد أعلى كوبرى الفردوس، صباح اليوم الخميس 8 نوفمبر، كثافة مرورية عالية بسبب وجود الشبورة المائية، مما تسبب في شلل حركة المرور للقادم من نفق اﻷزهر اتجاه صلاح سالم، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

زحام مرورى فى شوارع فيصل ظهر الخميس 8 نوفمبر 2018

شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads