المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. وكيل وزارة التموين: تم غلق باب إضافة المواليد على بطاقات التموين

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:42 م
أيمن بهاء
طباعة
أعلنت وزارة التموين، عن غلق باب إضافة المواليد على بطاقات التموين من خلال المكاتب التابعة لها، وفترة الإضافة استمرت من بداية شهر أغسطس حتي أمس الأربعاء الموافق 7112018.

وأضافت الوزارة " سوف يتم مراجعة بيانات المواليد التي تمت إضافتها خلال الفترة الماضية للتأكد من صحتها تمهيدًا لصرف السلع المدعمة في شهر يناير المقبل".

وقال المحاسب هشام كامل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات إعلامية، إن سوف يتم مد فتح مكاتب التموين الساعة الخامسة مساءًا نظرًا للزحام الذي شهدته هذه المكاتب من اقبال للمواطنين.

وقد أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، فى تصريحات إعلامية ادلى بها أمس، أن الوزارة ستقوم بداية من الغد بحصر أعداد المواطنين الذين حدثوا بياناتهم، مطالبًا الجميع بسرعة تحديث بياناتهم.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالى: معرض القاهرة للابتكار يحتضن كافة المخترعين



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads