المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام عاشور: أخشى حدوث مفاجأت غير سارة في رادس.. ولاعبو الأهلي رجال

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 03:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق لم يحسم لقب بطولة دوريي أبطال إفريقيا، بعد الفوز في مباراة الذهاب على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال حسام عاشور في حوار لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لم نحسم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز على الترجي 3-1، سنلعب الشوط الثاني في رادس وهي مباراة غير مطمئنة تماماً، لأن الفريق التونسي نجح في تسجيل هدف في مرمانا".

وتابع:"الأهلي كان في قمة تركيزه من أجل تفادي استقبال أي هدف بحسب تعليمات المدرب كارتيرون، ونافسنا فريقًا كبيرًا بحجم الترجي، وكان منافسًا عنيدًا طوال المباراة، وحتى المدرب حذرنا كثيرًا من استقبال أي هدف، إلا أن الرياح أتت بما لا تشته السفن واستقبنا هدفًا سيجعل المأمورية صعبة بعض الشيء في لقاء العودة".

وواصل :"لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس".

وأوضح قائد الأهلي: "أخشى حدوث مفاجأت غير سارة قد تحدث في رادس، ولكن لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس".

واستطرد: "الأهلي يملك تاريخا في القارة لأننا الأفضل، ولا يريد تضييع اللقب لثاني مرة على التوالي، بعدما ضيعه العام الماضي أمام الوداد الرياضي المغربي في المغرب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads