المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري يكسب رهانه في ريال مدريد

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:23 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن المدرب المؤقت لنادي ريال مدريد سانتياجو سولاري يقوي موقفه مع اللاعبين والإدارة ويكسب رهانه من أجل الاستمرار.
وبدأ مدريد بالخروج من حالة الاكتئاب التي كان يمر بها، ومرت 10 أيام على تلك الحفرة السوداء التي سقط فيها الفريق الأبيض وظهر بعدها بصيص ضوء بواسطة يد سولاري الذي أحدث تأثيرا عظيما من خلال 3 انتصارات متتالية .

الفترة التي سبقت قدوم المدرب القادم من روزاريو حقق الفريق 6 انتصارات من أصل 14 مباراة، 3 منها فقط كانت متتالية (بداية الموسم) وفوز وحيد فقط خارج البرنابيو كان ضد جيرونا ، مع سولاري عادت الانتصارات. ورغم أن أسماء الخصوم لم تكن بتلك القوة، كما قال ناتشو، الحقيقة هي أن ريال مدريد استعاد الابتسامه عن طريق أفضل دواء متواجد في كرة القدم وهو الفوز.

وسجل الفريق 11 هدفًا في أول 3 مباريات لسولاري لتعيد مدريد لأرقامه الاعتيادية وهي معدل 3 أهداف للمباراة الواحدة مقارنة ب1.5 هدف في المباراة مع لوبيتيجي.

ويثبت سولاري بنجاحه حتى الآن أنه يستحق أن يزيل لقب المدرب المؤقت لأنهم يوم الأحد سيلعبون ضد سيلتا، وهو خصم بإمكانيات عالية، لكن هذا المدريد بدأ بالتحسن.


وأشارت صحيفة "ماركا" إلى نتيجة الكلاسيكو تسببت بإقالة لوبيتيجي ونتيجة بلزن ستسبب الإبقاء على سولاري ، ريال مدريد عاد إلى المسار الصحيح والفريق يتحسن والأهداف أكدت ذلك، في مباريات سابقة قدم ريال مدريد أداءً جيداً لكن الإنهاء أمام المرمى كان سيئاً أما يوم أمس في مباراة لم يقدموا بها أفضل اداء ممكن استطاعوا تسجيل خمسة أهداف.

وأضافت: "سولاري سيستمر باتخاذ القرارات طالما ان النتائج تسير بالشكل المطلوب ، فرص بقاء المدرب تكبر يومياً ، الإدارة سعيدة بتحسن الفريق من حيث النتائج والعروض ، وقبل الاختبار النهائي ضد سيلتا فيجو يوم الأحد ، الإدارة تُفضل الإبقاء على الأرجنتيني بشكل دائم".

وتابعت: "فلورنتينو بيريز كان دائما يثق في سولاري ، ولكن الآن يثبت اللاعبون على أرض الملعب أنه قد يكون الرجل المناسب للسير في ريال مدريد إلى الأمام ، على الأقل في المستقبل القريب .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads