المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف صبحي يلتقي وفد وزارة الشباب والرياضة اللبناني

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 08:20 م
سارة منتصر
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لقاءًا بوفد وزارة الشباب والرياضة اللبناني، برئاسة زيد الخيامى مدير عام وزارة الشباب والرياضة اللبنانية، وعضوية كل من حسن شرارة مدير العلاقات الدولية، ورياض الشيخة رئيس الإدارة العامة للمنشآت الرياضية، وعمر الصلح الأمين العام للاتحاد اللبناني للثقافة الرياضية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن تلك الزيارة تأتى في إطار التعاون المشترك بين وزارات الشباب والرياضة فى العالم العربى وتدعيم العلاقات العربية في المجال الشبابى والرياضى، وفتح آفاق جديدة للتعاون من خلال برامج ومشروعات جديدة.

حضر اللقاء كل من الدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير لبرامج التنمية الرياضية، والدكتور محمد عبد القادر مساعد الوزير لمراكز الشباب، والدكتور غادة حسين مدير عام العلاقات الدولية، وأشرف محمود رئيس الاتحادين المصرى والعربى للثقافة الرياضية.

ومن جانبه ناقش اللقاء سبل تفعيل بروتوكول التعاون الشبابي والرياضي، والاتفاق على البرنامج الزمنى للأنشطة المقترحة.

جدير بالذكر أن الوفد اللبناني قد زار مصر بدعوة من وزارة الشباب والرياضة المصرية، حيث قام بجولة في قناه السويس بالإسماعيلية وتفقد المنشآت الرياضية بالهيئة، كما قاموا بزيارة لمحافظة بورسعيد وتفقد المدينة الشبابية والمدينة الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads