المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من علي خليل لأوليفر كان.. أشهر 5 مواقف للروح الرياضية في تاريخ الكرة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:24 م
حسن محمد
طباعة
تتسم رياضة كرة القدم بالروح الرياضية في المقام الأول، قبل أن تكون ساحة تنافسية على الألقاب والبطولات، ورغم كل مانشاهدة من منافسة وإثارة الا أن الكرة دائما ماتنادي بالروح الرياضية .

وبعيدا عن كل الأجواء الساخنة ومتعة كرة القدم وجنونها، نرصد في التقرير التالي أبرز المواقف للروح الرياضية في ملاعب العالم.

نتيجة بحث الصور عن علي خليل لاعب الزمال

علي خليل نجم الزمالك

في واحد من أشهر المواقف للروح الرياضية في الكرة المصرية، توجه علي خليل مهاجم الزمالك الراحل لحكم مباراة فريقه ضد الأهلي ليخبره أنه ارتكب خطأ ليقوم الحكم بإلغائه في موقف يدرس، ويعكس مدى أهمية ودور الروح الرياضية في كرة القدم.

نجم إيطالي يرفض تسجيل هدف بسبب إصابة حارس الخصم

رفض النجم الإيطالي باولو دي كانيو، استغلال إصابة حارس فريق إيفرتون، وتسجيل هدفا لفريقه في المرمى الخالي، بعدما تلقى تمريرة من زميله الذي اصطدم بقوة مع حارس الفريق الإنجليزي، ورفض اللاعب تسجيل هدف وذهب ليطمئن على الحارس، وكان وست هام وقتها متعادلا مع إيفرتون 1-1 وانتهت المباراة بهذه النتيجة، وكسب النجم الإيطالي احترام الجميع بعد هذا الموقف.

نتيجة بحث الصور عن اوليفر كان

أوليفر كان (الإنسان)

فاز فريق بايرن ميونيخ بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فالنسيا الإسباني، وفي لقطة لا تنسى قام أوليفر كان أسطورة كرة القدم الألمانية، بمطالبة زملائه بالتقليل من الاحتفال عندما شاهد حارس مرمى فالنسيا، سانتياجو كانيزاريس حزين لخسارة اللقب، وذهب إليه ووقف بجانب ليسانده.

نتيجة بحث الصور عن روبي فولر

فولر يهدر ركلة الجزاء متعمدًا

قرر روبي فولر نجم فريق ليفربول إهدار ركلة الجزاء بعدما قام بالتمثيل للحصول على ركلة جزاء امام أرسنال، قبل أن يشعر بالندم ويضع الكرة قريبة في يد حارس ارسنال.

واقعة لاتنسى في تاريخ الكرة

قام حكم مباراة أياكس مع كامبور ليواردن بإيقاف المباراة من أجل إصابة أحد اللاعبين، وقام لاعب من الفريق المنافس بعدها بتسديد كرة قوية سكنت الشباك، وعقب احتساب الحكم الهدف، قام لاعبو أياكس بجعل المنافس يسجل هدفاً وهم ينظرون عليهم، في اشارة للروح الرياضية منهم وانهم لم يكونوا يقصدوا تسديد الكرة في الشباك وقت إصابة اللاعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads