المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المئات يشاركون في مراسم تأبين القس الكاثوليكي قتل هجوم فرنسا

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 06:42 م
طباعة
حضر المئات من المشيعين، اليوم الثلاثاء، في كاتدرائية روين شمالي فرنسا مراسم دفن القس الفرنسي الكاثوليكي، الذي قتل الأسبوع الماضي في اعتداء إرهابي.

ومشى طابور طويل من رجال الدين والمطارنة والأساقفة وراء حملة نعش القس جاك هامل، ودخلوا به الكنيسة الكاثوليكية المبنية في القرن الثالث عشر في مدينة روين، على بعد نحو 10 كيلومترات، شمال منطقة سان-إتيان-دو-روفريه، حيث قتل القس.

وكان الأب هامل يرأس القداس الصباحي في بلدة سانت إتيان دو روفراي الصناعية، يوم الثلاثاء الماضي، عندما اقتحم متشددان إسلاميان المكان وأجبراه على الجثو على ركبتيه قبل ذبحه.

ويعد هذا الهجوم هو الأول على كنيسة في أوروبا الغربية وجاء بعد 12 يوما على قتل تونسي يقود شاحنة 84 شخصا كانوا يحتفلون بالعيد الوطني في مدينة نيس الفرنسية.

وتوعدت الحكومة الفرنسية الاشتراكية بتكثيف حربها على المتطرفين في الداخل والخارج بعد مقتل أكثر من 200 شخص في فرنسا منذ يناير 2015، كما دعا الرئيس فرانسوا أولاند الفرنسيين إلى التوحد في مواجهة التطرف.
م.ع.ه/أ ع د
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads