المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الخميس 8 نوفمبر 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:01 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

إيران: العقوبات الاقتصادية فرصة للمشاركة التجارية مع تركيا

أعلن المستشار التجاري في السفارة الإيرانية لدى تركيا سيد حافظ موسوي، اليوم الخميس، أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على طهران فرصة للمشاركة التجارية مع تركيا، حسبما أعلنت وكالة الأناضول.


قرار السعودية بشأن حج الفلسطينيين هذا العام

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، منع الفلسطينيين والإسرائيليين المسلمين من دخول الرياض بجواز سفر مؤقت، وإلغاء فرصتهم في الحج من هذا العام، حسبما نشرت شبكة روسيا اليوم.


الرئيس الأمريكي يتغيب عن منتدى باريس للسلام.. لهذه الأسباب

أعلنت الإدارة الأمريكية، اليوم الخميس، عدم حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منتدى باريس للسلام، والمنعقد بمناسبة ذكرى انتهاء الحرب العالمية، والمقرر بدأ فعالياته هذا الأسبوع.


مسلح يقتل 12 أشخاص في كاليفورنيا.. والشرطة ترد

قالت السلطات الأمريكية، اليوم الخميس، إن مسلحا أطلاق النار بشكل عشوائي داخل حانة مزدحمة بالموسيقى الريفية في جنوب كاليفورنيا، ما أسفر عن مقتل 12 أشخاص من بينهم نائب قائد الشرطة الذي كان يهاجم المجرم، حسبما أعلنت جريدة " Washington post " الأمريكية.


نصرة القدس: تحذر من اقتحام اليمن الإسرائيلي للأقصى.. والسبب!!

قالت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الخميس، إن تنفيذ اليمين الإسرائيلي اقتحامات على المسجد الأقصى، يعمل على تهويد المسجد وتحويله لكنيس يهودي، جاء ذلك بعد قرار رئيس حكومة الاحتلال بالموافقة الرسمية على اقتحام المسجد الأقصى وعلى مرأى العالم أجمع.


الخارجية الأمريكية: لا وجود للنصر العسكري على الأراضي اليمنية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، إنه لابد من جلوس الأطراف المتنازعة في اليمن على طاولة الحوار، مشيرًة إلى أنه لا وجود للنصر العسكري على الأراضي اليمنية، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.


فيديو| ماذا فعل أسرى السويداء بعد تحريرهم من داعش

أفادت وكالة أنباء سوريا " سانا " اليوم الخميس، أن الجيش الوطني السوري، نجح في تحرير الأسرى المختطفين من النساء والأطفال من قبضة تنظيم داعش الإرهابي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads