المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اغسل ذنوبك .. اعرف أجمل الأدعية في يوم الجمعة

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:35 ص
أسماء ملكه
طباعة
يعد يوم الجمعة من أفضل الأيام المباركة، وهناك  أجمل الأدعية في يوم الجمعة ، بالإضافة إلى أنه له طقوس ثابتة يعتاد عليها المسلمين  في كل أنحاء العالم، وفي هذا اليوم يقوم كل مسلم بالدعاء لأنه مستجاب نظرًا لوصايا الرسول عليه الصلاة والسلام، وكذلك أمرنا الله بكثرة الدعاء، وخاصة في السجود، لذا نقدم الأدعية التى يجب اتباعها في ذلك اليوم.

ونرصد لكم أفضل أدعية يوم الجمعة، والتى قصها علينا العلماء والمتخصصون، وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتى كان يتلوها سيد الخلق، فى هذا اليوم الكريم.


أدعية يوم الجمعة: يا ربى وعدت عبادك بقبول دعواتهم
يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم.. سأدعو لقلب قريب مِن قلبي، اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللّهم قدر له ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.



أدعية يوم الجمعة: يا من أمره بين الكاف والنون
اللّهم يا مَن أمره بين الكاف والنون ويا أرحم من الأم الحنون، اللّهم لجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد وعند غفلة الناس منيب واغفر لأم أنجبته ولأب أحسن تربيته واجعل أعلى الجنة دار إقامته. بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله، وأنّ الجنة حق والنار حقّ، وأنّ الساعة آتية لا ريب فيها، وأنّ الله يبعث من في القبور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads