المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهتمام ريال مدريد بضم موهبة ريفر بلات ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية اليوم

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:41 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 9 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم .

تراب : لا أرغب في الاستمرار مع باريس

أكد كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان أنه لا يرغب بالإستمرار مع الفريق وقال : " الان أصبح عمري 28 عام ، أنا حارس مرمى ولدي طموح ، لا أستطيع إتخاذ القرار بمفردي بماذا سيحصل في الصيف ، لأن لايزال لدي عقد مع باريس سان جيرمان ، وأيضا الامر يعتمد على فرانكفورت عن ما إذا كانوا يرغبون بضمي او لا " .

ابراهيموفيتش : اذا عدت إلي باريس سأكون الرئيس

أكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس انجلوس جالاكسي ان باريس سان جيرمان عرضوا عليه العودة للعمل في النادي وقال : " هما يريدوني بالفعل ، لفعل ما أريد ولأنني اذا عدت إلي باريس سأكون الرئيس ، أخر مباراة لي في البارك دي برانس ؟ أظهرت للعالم ولفرنسا أن لزلاتان قلب كبير " .

وأضاف : " إنتقالي من ميلان إلى باريس سان جيرمان في 2012 ؟ في ميلانو وجدت السعادة وأيضا عائلتي كانت سعيدة، لذا نعم لم ارغب بتغير كل شيء ، ولكني سعيد جداً لأني ذهبت إلى باريس ، وأيضا باريس سان جيرمان سعيد جداً لأني انضممت إليه ، لأنه معي شاهد أشياء لم يشهدها من قبل " .

روبن جاهز للقاء دورتموند

أكدت شبكة سكاي ألمانيا أن أرين روبن نجم بايرن ميونيخ جاهز للقاء بوروسيا دورتموند ومن المتوقع أن يبدأ أساسي يوم السبت .

جيوفاني لو سيلسو أفضل لاعب ضد ميلان

اختار موقع هوسكورد العالمي للتحليل والإحصائيات جيوفاني لو سيلسو نجم ريال بيتيس كأفضل لاعب ضد ميلان ، وقد سجل حتي الآن في اليوروباليج 3 أهداف وصنع أسيست خلال 4 مباريات .

سوسو : انا سعيد في ميلان

أكد نجم ميلان سوسو سعادته بالتواجد في الفريق وتحدث حول مستقبله بعد لقاء سبورتينج لشبونة في الدوري الاوروبي : " من المبكر الحديث عن ذلك فنحن لم نصل الى الميركاتو بعد ولكن انا سعيد هنا ، السؤال يطرح على ليوناردو ومالديني " .

ميلان يتعرض لثلاث ضربات ضد لشبونة

تعرض ميلان لثلاث ضربات قوية ضد سبورتينج لشبونة مساء أمس في الدوري الاوروبي حيث تعرض هاكان لضربة قوية في القدم وسيتم تقييمها خلال الساعات القادمة .

وغادر الأرجنتيني موساشيو الملعب وهو يمشي بهدوء ، بينما غادر كوتروني ملعب مباراة اليوم وهو يعرج بسبب إصابة في الكاحل الأيسر وهي نفس الإصابة التي تعرض لها من قبل وغاب على اثرها لعدة أسابيع ، كما تعرض كيسي لضربة في اخر المباراة لكنه تحامل على نفسه واكمل حتى النهاية ، حالته هي الأقل قلقاً بين الأخرين.

مبابي : ميسي وكريستيانو هما الأفضل

أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مازالوا هما الأفضل في العالم وقال : " لا أحد يقدم أفضل منهم حتى اللحظة لذلك لا يمكننا قول أنها نهاية حقبة لهما ، ربما لن يفوزو بالكرة الذهبية هذه السنة لإن كأس العالم يكون حافز مهم بالإختيار لكن مع ذلك لا أحد يقدم أدائا كلاعب أفضل منهما لحد الأن " .

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هيرموسو

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هيرموسو في يناير وسيكلف الفريق 7.5 مليون فقط ، وهو المنضم حديثا لقائمة المدرب لويس إنريكي ، وقد يتم ممارسة خيار الشراء في يناير .

وكيل نجم ريفر بلات يعترف بإهاتمام ريال مدريد

أعترف وكيل أعمال نجم ريفر بلات ازكويل بالاسيوس بوجود إهتمام من الفريق لضم اللاعب وقال : " إهتمام ريال مدريد بضم بالاسيوس بدأ منذ مدة طويلة، منذ أن شارك بالاسيوس (20 عام) في بطولة كأس العالم لأقل من 17 عاماً " .

وأضاف : " طلبنا من إدارة ريال مدريد التعاقد معه الآن وإبقاءه في ريڤير بليت لنهاية الموسم من أجل مُشاركته في نهائي الليبرتادوريس ومن هناك سيتم استدعائه لقائمة الأرجنتين لكوبا امريكا ، اللاعب بحاجة للدقائق ، إنتقاله في الصيف بعد مُشاركته في كل هذه المباريات والبطولات سيجعله جاهزاً للعب في ريال مدريد بشكل أفضل من في حال انتقل في شهر يناير القادم " .

مدافع انتر ميلان يعلق على شائعات مستقبله

علق مدافع إنتر ميلان ميلان سكرينيار على شائعات مستقبله و رحيله عن صفوف النيرازوري وقال لموقع كالتشيو ميركاتو : " قلت ان قيمتي تتعدي 140 مليون يورو ، ولكن سأقول أني لا افكر في قيمتي وشائعات الميركاتو " .

وأضاف : " أريد التركيز على وظيفتي و الدفاع بشكل جيد ، لقد عملنا بجد ونحن نتدرب كل 3 أيام ، هذا ما أركز عليه وليس العقد الجديد ، أحب ملعب سان سيرو وأحب تصفيق الجماهير لي ".

تشيلسي يخطط لضم نجم بورنموث

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية ان ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي يخطط لضم مهاجم بورنموث كالوم ويلسون وعرض مبلغ 35 مليون باوند في ميركاتو يناير ، ويملك عقدا حتي صيف 2022 .

لوزانو على رأس قائمة المكسيك للقاء الأرجنتين

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم إستدعاء نجم إيندهوفن لوزانو للقاء الأرجنتين وديا في 16 و 20 نوفمبر ، واستبعاد خافيير هرنانديز نجم وست هام .

جاتوزو : لن نستسلم ضد يوفنتوس

تحدث مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو بعد التعادل أمام ريال بيتيس وقال لصحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " " سنفكر في مباراة يوفنتوس ونحن على متن الطائرة التي ستعود بنا لإيطاليا خلال ساعتين ونصف ، يوفنتوس من أقوي الاندية في العالم ولديهم الأفضلية لكن لن نستسلم ، أشعر بالرضا بأداء اللاعبين ولازال بإمكاننا التطوير ".

غياب كيلور نافاس عن وديتي كوستاريكا

أعلن المدير الفني لمنتخب كوستاريكا رونالد جونزاليس استبعاد كيلور نافاس حارس ريال مدريد من قائمة مباراتي شيلي و بيرو في 16 و20 نوفمبر .

وقال المدرب في مؤتمر صحفي : " توصلنا لتفاهم واتفاق سابق مع كيلور (نافاس) لأن وضعه لم يكن مستقرا في الفترة الماضية حسبما أبلغنا. تفهمنا الوضع نظرا لكونها فترة مهمة وحاسمة بالنسبة له فيما يتعلق بمستقبله مع الريال " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads