المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين إثبات الذات ولفت الانتباه.. شعار يرفعه ٥ لاعبين أهلاوية أمام الترجي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
 يستضيف ستاد رادس بتونس اليوم مباراة هامة بين فريقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءا وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠١٨.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضية قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

هناك أكثر من لاعب داخل فريق النادي الأهلي يحارب في معركة اليوم من أجل لفت الانتباه والأنظار من قبل مسئولي المنتخب الوطني كما إن هناك لاعبين آخرين يحاولون إثبات الذات.

ورصدت بوابة المواطن أبرز ٥ لاعبين يحاولون إثبات ذاتهم ولفت الانتباه وجاءوا كالتالي:-

ما بين إثبات الذات

١ـــ محمد هاني 
الظهير الأيمن للنادي الأهلي والذى سيخوض مباراة اليوم بدلا من احمد فتحي الذى أصيب فى مباراة الذهاب ويحاول هاني لإثبات ذاته من أجل الحصول على فرصة كاملة خلال الفترة القادمة والخروج من نطاق بديل الجوكر فى الفريق.

ما بين إثبات الذات

٢ـــــ مروان محسن 
يسعي مهاجم النادي الأهلي الى إثبات صحة رأي الجهاز الفني للمنتخب الذى يضمه فى جميع المعسكرات على الرغم من عدم الدفع به فى جميع المباريات المحلية والرد على جميع المنتقدين له خلال الفترة الماضية وانه الأقدر بقيادة هجوم النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

ما بين إثبات الذات
٣ ــــ وليد سليمان 
يحاول الجناح الطائر فى القلعة الحمراء وصانع الألعاب المميز استمرار المستوي الذى كان عليه منذ بداية الموسم حيث انه تألق بشكل كبير وأشاد بأدائه جميع المحللين والمدربين ولكنه لم يحصل على فرصة الانضمام للمنتخب الوطني لكبر سنه.

ما بين إثبات الذات

٤ ـــ سعد سمير 
هدد باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي مكان سعد سمير مدافع النادي الأهلي فى منتخب مصر حيث أن الأخير كان البديل الأول للثنائي علي جبر وحجازي ولكن عقب تألق باهر المحمدي أصبح يشارك بصفة أساسية مما يدفع ذلك سعد للقتال داخل الميدان.
ما بين إثبات الذات

٥ ـــــ عمرو السولية 
أنضم عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي إلى منتخب مصر خلال الأيام الماضية وذلك ضمن القائمة التي تم اختيارها من قبل أجيري المدير الفني للفراعنة لمواجهة منتخب تونس فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بتصفيات أمم إفريقيا ويسعي لإثبات ذاته اليوم لتكون رسالة واضحة للجميع أن ضمه لم يكن مجاملة بل جاء عقب جهد كبير مبذول.
ما بين إثبات الذات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads